التخطي إلى المحتوى
حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي ومتابعيه «أرجوك قدم شيء يليق بوطنك»

انتقد البعض فيديو حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي، الذي انتشر بسرعة البرق علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من نشره من خلال حساب الـ”mbc 1″، ووجه لفيف من مستخدمي تويتر، انتقادات لاذعة لحبيب، بعد ظهوره يقلد النجمة آلاء الهندي، وطالبوه بالقيام بشيء آخر بعيد عن هذه الأمور، التي تثير الجدل.

وشارك الفنان حبيب الحبيب، جمهوره علي تطبيق التواصل “تويتر” اليوم، بصورة من حلقته التي تم عرضها علي أم بي سي من مسلسل “استديو 22″. وعلق أحدهم يقول :”مع احترامي لك ، الفنانة آلاء الهندي موهوبه اكثر منك مع أنها لسا طالعه وانت لك سنين في التلفزيون والى للان كومبارس أو مقلد، أرجوك قدم شيء يليق بوطنك”. وكتب آخر :”يا خي والله العظيم تفوز بأفضل ممثل كوميدي في الخليجي”.

ووسط التعليقات التي انتقدت ظهوره، دافع عمر عن حبيب الحبيب بقوله :”رجاء إلى ما يحب السعادة و الضحك و الحب لا يغثنا بكراهته نحب حبيب لأنه يسعدنا و هو مبدع و جميع الممثلين كما أننا صادقين في أسلوب حياتنا لا نمارس النفاق الاجتماعي، شكرا حبيب الحبيب”.

وتفاعل مئات المستخدمون مع وسم حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي، الذي يدخل من ضمن الوسوم الرائجة في محرك بحث تويتر في السعودية خلال الساعات الجارية.

ويظهر الممثل السعودي حبيب الحبيب (45 عاماً)، في دراما رمضان 202 من خلال عملين، الأول “ستوديو 22″، ويجسد دور “وحيد”، في حين يظهر ضمن طاقم عمل مسلسل “العاصوف 3″، ويلعب دور “حمود”. يذكر أن مسلسل “ستوديو 2022″، يتم عرضه يوميًا من خلال قناة أم بي سي 1، وتم الكشف عن توقيت عرض العمل مؤخراً، وأتضح أنه يتم إذاعته حصريًا بأعلى جودات المشاهدة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويشارك في دور البطولة، كوكبة من النجوم منهم: عبد العزيز النصار، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز، خالد فراج، تغريد الهويش، بالإضافة إلي الظهور المميز للممثل خالد المظفر، وغيرهم من النجوم، ويعتمد المسلسل علي نوع الكوميدية الساخرة، ويعرض محطات هامة لدي المشاهير.

error: