الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حالة الطقس غدا والخميس والجمعة 21،22،23اكتوبر 2020

حالة الطقس غدا والخميس والجمعة 21،22،23اكتوبر 2020،الجميع يترقب وينتظر ويبحث بقوة عن حالة الطقس غدا وبعد غدا لمعرفة كيف تكون حالة الطقس في الأيام الثلاثة القادمة وبحسب ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية بجمهورية مصر العربية أن البلاد ستتعرض إلي منخفض جوي بطبقات الجو العليا وتبدأ من الأربعاء 21 أكتوبر .

حالة الطقس غدا

وسوف يؤدى ذلك إلي موجة من الطقس السىء مع عدم استقرار الجو وتزداد ذروة الموجة أيام الخميس والجمعة وتصبح الفرصة مهيأة لسقوط أمطار فوق السواحل الشمالية في البلاد وتصل القاهرة وشمال سيناء .

كما تشير الأرصاد انه من يوم الخميس القادم وحتى يوم الأحد 25 أكتوبر وتظل حالة الطقس قلقة وغير مستقرة ومتوقع سقوط أمطار في محافظات الوجه البحري البحيرة وكفر الشيخ ومدن القناة وبورسعيد ومطروح والسواحل الشمالية  والغربية والدقهلية والمنوفية وكل محافظات الوجه البحري بدون استثناء هذه البلاد والمحافظات كلها من الممكن سقوط إمطار بها ويجب اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية والاحترازية والوقائية بها بشكل كبير .

وتقول الأرصاد انه من الممكن أن تتعرض بعض تلك البلاد إلي سيول أيضا .

وقد تتأثر بلاد شمال الصعيد بتلك الأوضاع الغير مستقرة كمحافظات الفيوم وبني سويف والمنيا  وتشهد درجات الحرارة انخفاض يتراوح من 4 الي 5 درجات .

وبالنسبة للعاصمة الكبري القليوبية والجيزة والقاهرة تنظر تلك البلاد اعتبارا من الغد الأربعاء حالة من الأمطار الخفيفة وتصل الي متوسطة واعتبارا من الخميس حتي الأحد الأمطار في تلك المحافظات الكبري  متوقع لها تكون مابين متوسطة الي

غزيرة وتصل الي رعدية بعض الأحيان ، أما عن درجات الحرارة في العاصمة الكبري ستتراوح بنسبة انخفاض من 4 الي 5 درجات .

ومتوقع لدرجات الحرارة في الفترة القادمة

أن تكون القاهرة درجاتها العظمي من 28 الي 25درجة

اما الصغرى فستكون من 19 إلى 20 درجة،

والوجه البحرى من 28 إلى 25 درجة

والصغرى من 19 إلى 20 درجة ،

اما السواحل الشمالية من 23 إلى 25 درجة والصغرى من 19 إلى 20 درجة،

و جنوب سيناء من 31 إلى 33 درجة

اماالصغرى من 23 إلى 24 درجة،

في شمال الصعيد من 28 إلى 33 درجة

اما الصغرى من 19 إلى 20 درجة،

اما جنوب الصعيد من 30 إلى 37 درجة

والصغرى من 23 إلى 25 درجة.

قد يهمك أيضا

اسعار البيض اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 || بورصة البيض

error: