الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حارث السيفي ويكيبيديا

حارث السيفي، من مواليد 24 مارس سنه 1995، ويبلغ من العمر 26 عاما أعتباراً من 2021، بدأ مسيرته عبر السوشيال ميديا، في عام 2013، وتحديدا في شهر أبريل، حيث دشن في ذلك الوقت أول حساب شخصي له، عبر شبكه شبكة التواصل، وبالأخص على منصة التدوين الشهيرة تويتر.

يقول حارس السيفي، في احدي اللقاءات الصحفية، أنه من الشخصيات الذين يميلون وبشده إلي حاله الطقس، مبينا شغفه منذ نعومة أظافره  في التعرف علي المناخ.

ودائما يميل إلي هذا المجال، لذا فقد بدا من هذا المنطلق، إلي شغف وحبه في مجال الطقس، ورصد حالات ودرجات الحرارة اليومية وكذلك المناخ.

حارث السيفي ويكيبيديا

حارث السيفي، السيرة الذاتية – ويكيبيديا، يعتبر باحث في مجال أرشيف عمان المناخي، يقول أنه “متنبئ جوي”، يهتم حاليا عبر السوشيال ميديا بالعلم والمعرفة، كما يمتلك ما يزيد عن ١٠٣٫٨ ألف متابِعًا عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر.

وكان حريص خلال بدايته، على دخول عالم الكتابة، فدشن أول كتاب له تحت عنوان الغيث العتيق، وكشف مصدر، انه يعتبر أول كتاب يتم إطلاقه في سلطنه عمان، يضم مفاهيم مختلفة ومميزة بخصوص حالة المناخ وتحركات الطقس.

يجدر الإشارة إلي أن الباحث العماني حارس السيفى، سبق له التواجد في اكثر من مؤتمر مناخي، كما تم تكريمه من قبل السلطنة في العديد من المناسبات، وأيضا تم أجراء العديد من الحوارات التلفزيونية والإذاعية معه؛ منها هذا الحوار المرفق لكم أدناه.

تسجيل صوتي: حوار حصري مع عالم المناخ “حارس السيفي”، في إذاعة عُمان، يتحدث عن أهم المحطات في حياته.

سناب حارث السيفي

بعد أن نشرنا لحضراتكم من خلال السطور الموضحة أدناه، وتعرفنا علي السيرة الذاتية، لعالم المناخ العماني حارس السيفي، وتطرفنا للحديث عن عمره، وكذلك تعرفنا على مواليده و اهم المعلومات الرائجة عنه، عبر منصات السيرة الذاتية.

نرفق لكم الآن من خلال السطور التالية، رابط الدخول إلي حسابه الشخصي والرسمي، علي تويتر. وكان العديد يبحث عن رابط حسابه الشخصي على سناب شات والجدير بالذكر أنه من ضمن الشخصيات أو المشاهير، في عمان، الذين لا يملكون حساب على سناب شات، ولم يسبق وأن نشر أو نوه  عن وجود حساب شخص لها عبر هذا التطبيق.

للانتقال المباشر إلي تويتر حارس السيفي، لمعرفه آخر أخبار حاله الطقس وكذلك إعصار شاهين، برجاء نقل على الرابط التالي.

error: