التخطي إلى المحتوى

حادث فهد سالم الكليب والكشف عن سبب وفاته الحقيقي في السعودية
فهد سالم الكليب -رحمه الله-

حادث فهد سالم الكليب يتسبب في وفاته، وسط سيطرت الحزن على تعليقات مستخدمي “تويتر” في السعودية. حيث لقى رجل أعمال مصرعه بحادث سير مؤلم بمحافظة الأحساء، وتناقل نشطاء على منصات التواصل، خالص التعازي والمواساة لأسرته وذويه، مؤكدين أنه بطل كبير، ومن المقرر أن يتم تكريمه بعد العمل البطولي الذي توفي على إثره.

وفي التفاصيل، غيب الموت رجل الأعمال البطل “فهد سالم الكليب”، نتيجة تعرضه لحادث سير مروع. وقال شهود عيان أنه ساعد امرأة ونجلها في عبور الطريق، وأثناء عودته، إذ بمركبة مسرعة يقودها متهور أقدمت على الاصطدام به، مما أدى إلى لفظه لأنفاسه الأخيرة قبل دخوله العناية المركزة.

حادث فهد سالم الكليب

وقع حادث وفاة فهد سالم الكليب في الثانية عصراً بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم الجمعة (23 سبتمبر)، أثناء احتفال المواطنون باليوم الوطني السعودي 92. وشاهد فهد الكليب سيدة وابنها يرغبون في عبور الطريق، ولكن من شدة الزحام وكثرت السيارات، كان الأمر صعب للغاية بالنسبة لهما.

وذهب ليقدم لهم واجبه كموظف أمن، مهامه تسهيل هذه الأمور على المواطنون، خاصةً في الاحتفالات الجارية. ولكنه كان لا يعلم أنها ساعته الأخير، إذ تفاجئ بمرور سيارة مسرعة نحوه، طرحته أرضاً، وعقب نقله إلى المستشفي كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

جنازة فهد سالم الكليب

شهدت جنازة البطل فهد الكليب، التي شُيعت عصر السبت الماضي، تواجد حشود كبيرة من المواطنون، الذين سافروا من شتى المحافظات لتوديعه، داعين له بالرحمة والمغفرة، وأن يصبر ذويه ويلهمهم الصبر والسلوان.

وتفاعل نشطاء على تطبيق “تويتر”، مع النبأ المؤسف، وكتب فهد الخريجي: “#البطل_فهد_الكليب يُضحى بنفسه لإنقاذ أم وطفلها من حادث ثم يتوفى متأثرًا باصطدام الشخص المتهور به  في #الأحساء “.

وتابع: “الله يرحمك ويغفر لك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، أتمنى أن يكتب اسم هذا البطل في شارع من شوارع الأحساء ، إلي جنة الخلد يا بطل #فهد_الكليب “.

وعلق حمد الشعيفاني: “في احتفالات #اليوم_الوطني_السعودي_92  رجل أمن اسمه فهد الكليب ضحى بنفسه في سبيل إنقاذ سيده وطفلها في #الأحساء من الدهس ولكن توفي بسبب سرعة سيارة المتهور الذي كاد أن يدهس الأم وطفلها الله يرحمه ويغفر له سيخلد التاريخ اسمه “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: