الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حادث خميس مشيط اليوم في السعودية.. فيديو كامل +18

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم، أثر تداول مقطع مدته 27 ثانية، يوثق حادث دهس ثلاث فتيات في “خميس مشيط” التابعة لمحافظة عسير في جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

حادث خميس مشيط اليوم

وحسبما أفادت صحيفة “المواطن” الإلكترونية، فإن حالة الثلاث فتيات الذين تعرضوا للحادثة مستقرة، وذلك بعد محاورة أحد أقاربهما، وتبين أن الحادث وقع علي الطريق المؤدي إلي البوليفارد في خميس مشيط، لمجموعة من الفتيات يحاولون العبور علي الجهة المقابلة، إذ بعربة من نوع “فورد” قامت بدهس ثلاث منهم، والحمد لله تم نقلهم علي الفور إلي المستشفي المركزي، وهم حاليًا في وضع أفضل وبحالة مستقرة.

يذكر أن المقطع يحتوى علي مشاهدة +18، حيث يجب التنويه بذلك قبل مشاهدته ونشره علي الملأ.

علي الجهة المقابلة، طالب المئات من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر، الجهات المختصة في السعودية، بإنشاء منطقة لعبور المشاة، في إشارة إلي أن العربات تسير بسرعة جنونية هناك.

أو القيام بصنع مطبات صناعية من أجل تهدئة السرعة، ومن يخالف ذلك يتم تعرضه للمسألة القانونية. ونوه فواز الثقفي بقوله :”ملاحظ شي أن جسر المشاة في الطرق قليله جدا جدا جدا وقد تكون محدوده ، المفروض تكون متوفره خاصه في الأماكن المهمة مثلا عند المولات والمراكز التجارية ووأماكن الفعاليات والدوائر الحكومية”.

وبادر العشرات من النشطاء علي تويتر، بالدعاء للفتيات الذين يرقدون في المستشفي الآن، وكتب محمد معلقًا :”مشكلة الحريم تعودوا على أن السيارات توقف إذا بغوا يقطعون الشارع واعتقدوا إن هذا فرض عين على السيارات . الله يشفي المصابات حادث مؤلم”.

وعبر المغرد إبراهيم عن استياءه بعدما رصد دورية خلف الفتيات الذين تعرضن للحادثة حيث كتب يقول :”فيه دوريه واقفه وراهم ، الواجب انه يساعدهم في العبور أو يمنعهم”.

error: