التخطي إلى المحتوى

حاتم علي 2020 هذه زوجته التي يبحث عنها الجميع
حاتم علي 2020

أعلنت مصادر موثوقة مصرية، عن خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي مساء يوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 عن عمر يناهز الـ58 عامًا، و أكدت أن سبب وفاة الراحل هو نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلي وفاته في مصر.

حاتم علي متزوج منذ 30 عامًا من السيدة و الممثلة و الكاتبة السورية دلع الرحبي وأنجب منها ولدان، وهي زوجته الوحيدة التي تأثرت بخبر وفاته وجميع الفنانين في الوسط الفني.

شاهد أيضًا: حاتم علي وزوجته واولاده.. من هي زوجة hatem ali

من هو حاتم علي

بعد دراسته و حصوله علي شهادة المعهد العالي للفنون المسرحية، حصل علي فرصة من أجل المشاركة في مسلسل “دائرة النار” والذي عُرض في عام 1988، و هذا العمل الدرامي يُعد من أولى حلقات بداية نجم إلي عالم الفن، لتتوالى مشاركتها في الأعمال الفنية العربية بعدها.

ومع بداية التسعينات قرر الدخول إلي عالم الإخراج، و بالفعل نجح في تقديم عشرات الأعمال السينمائية الناجحة لكوكبة من النجوم في مصر و الوطن العربي، وبعد ذلك أتجه إلي الدرامة ليتولى مهمة إخراج مسلسل الزير سالم والذي حقق نجاحًا كبيراً علي كافة الأصعدة ويُعتبر نقطة تحول مميزة في مسيرته كمخرج.

نال الراحل العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مخرج خلال مهرجان القاهرة للإذاعة و التليفزيون عام 1996 عن فيلمه الناجح “آخر الليل”، كما حصل علي جائزة ذهبية مهرجان البحرين الفني عن مسلسله “الزير سالم”، و الذي تم عرضه في عام 200.

وتصدر خبر وفاة حاتم علي اليوم الثلاثاء 29-12-2020 ، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وحيث تفاجئ محبي الراحل بهذا الخبر المؤسف والحزين.

اقرأ أيضًا: ديانة حاتم علي الحقيقية مسلم أم مسيحي

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تحدثنا من خلاله، عن سبب وفاة المخرج الكبير حاتم علي، كما تعرفنا علي معلومات حول زوجته و ما هي ديانته و تاريخ الميلاد و غيرها من التساؤلات التي سجلت مؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية بحثًا عن الراحل في ذمة الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: