التخطي إلى المحتوى

حاتم دويدار ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Hatem Dowidar
من هو حاتم دويدار ويكيبيديا 

من هو حاتم دويدار ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Hatem Dowidar)، هو شخصية إماراتية، يقيم في مصر والإمارات أيضًا، شغل العديد من المناصب لعل أبرزها منصبه الحالي كـ”الرئيس التنفيذي لصالح مجموعة الإمارات للاتصالات “اتصالات”، وتم تعيينه في هذا المنصب بتاريخ 16-12-2020.

من هو حاتم دويدار ويكيبيديا 

Hatem Dowidar – يحمل الجنسية الإماراتية، في العقد الرابع من العمر، أقام في مصر لعدة سنوات، حيث نال شهادة ماجستير في إدارة الأعمال خلال سنة 2001 وذلك من خلاله دراسته في جامعة القاهرة الأمريكية، كذلك حاز علي شهادة البكالوريوس في الاتصالات والهندسة الإلكترونية في سنة 1991 عن جامعة القاهرة، فمسيرته الدراسية جيدة ، كونه من الشخصيات التي تحب العمل وكذلك القراءة وحب الاستطلاع، كذلك حصد شهادة الدبلوم في الهندسة الصناعية في عام 1993 عن طريق دراسته في الجامعة القاهرة الأمريكية.

وبعد تخرجه شغل عشرات المناصب المعروفة في مجال الاتصالات، لعل أبرزها عام 2015 عندما تم أختياره ليكون رئيس عمليات مجموعة اتصالات، وبعد مرور عام تولى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في ذات المجموعة عن سنة 2016، وأيضًا شغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة عن مجموعة اتصالات عن عام 2020.

من عام 1994 وحتى عام 1999 كان يشغل منصبًا متميزاً كـ”مدير الإعلام والإعلان والشؤون العامة في – شركة بروكتر آند غامبل “، كما عمل لصالح AEG كمهندس مبيعات في سنة 1991 وحتى عام 1994.

كما له دوره المتميز والرائد خلال سنوات عمله مع “شركة فودافون مصر”، كذلك شغل عشرات المناصب في هذه الشركة أبرزها منصبه كـ”رئيس مجلس الإدارة خلال الفترة من 2014 وحتى عام 2015، وأيضًا تولى منصب المدير الإقليمي ورئيس مجموعة الموظفين في المملكة المتحدة في عام 2015 وحتى سنة 2015، ومن سنة 2009 وحتى عام 2014 تولى منصب المدير العام و أيضًا الرئيس التنفيذي لصالح شركة فودافون المصرية.

وغيرها من المناصب التي شغلها خلال مسيرته المهنية المتميز ، أما عن العضويات لعل أبرزها ما يلي: عضو مجلس الإدارة لصالح هذه الشركات (شركة هاتش سريلانكا في عام 2018 – حاصل علي عضوية مجلس إدارة شركة اتصالات المغرب منذ سنة 2016 – وفي العام 2016 تولى منصب رئيس مجلس الإدارة لصالح شركة اتصالات مصر، كما نال عضوية بعض الشركات بالخارج، فمنذ عام 2016 وهو عضو في شركة يوفون، وفي عام 2016 نال عضوية GSMA.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول السيرة الذاتية لـ”حاتم دويدار” كما تطرفنا للحديث عن أهم مناصبه و غيرها من المعلومات.

اقرأ أيضًا: سناب سعيد الرميثي وحسابه الرسمي علي تويتر و انستقرام.. من هو الرميثي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: