التخطي إلى المحتوى
جينيفر لوبيز ترد بشكل غير مباشر على أنباء انفصالها عن بن أفليك.. صور

أشعلت جينيفر لوبيز عاصفة من التكهنات بعد أن شوهدت وهي ترتدي خاتم زواجها، وهو ما يتناقض على ما يبدو مع التقارير الأخيرة عن وجود مشاكل زوجية مع بن أفليك.

حيث تأتي هذه المشاهدة في أعقاب الأخبار المتعلقة بعرض الزوجين قصرهما في كاليفورنيا للبيع، مما يزيد من إشاعات الانقسام المحتمل.

تفاصيل رد جينيفر لوبيز الغير مباشر

وقد تم تصوير النجمة العالمية وهي تخرج من أحد مطاعم كاليفورنيا، وهي تعرض بوضوح الخاتم الماسي على إصبعها أثناء ربط حزام الأمان، ويبدو أن هذه البادرة تتحدى الموجة الأخيرة من شائعات الطلاق التي تدور حول الزوجين.

جينيفر لوبيز ترتدي خاتم زواجها
جينيفر لوبيز ترتدي خاتم زواجها

وكانت قد اكتسبت هذه الشائعات زخمًا بعد أن أفاد موقع أخبار المشاهير TMZ أن لوبيز وأفليك عرضا قصرهما في بيفرلي هيلز مقابل مذهل قدره 65 مليون دولار.

وأشار التقرير إلى أن الزوجين اشتريا العقار في مايو 2023 واستثمرا بكثافة في أعمال التجديد. على الرغم من الاهتمام الكبير من المشترين المحتملين، يقال إن القصر لا يزال معروضًا في السوق.

طالع | قصر جنيفر لوبيز وبن آفليك معروض للبيع على Zillow.. هل تم الطلاق؟

وتشير TMZ إلى أن السعر الباهظ، إلى جانب الزيادة الأخيرة في الضرائب العقارية، قد يجبر الزوجين على قبول خسارة مالية كبيرة في عملية البيع.

وجدير بالذكر أن لوبيز وأفليك عقدا قرانهما في حفل كبير في يوليو 2022، ومع ذلك، ظهرت همسات عن انفصال محتمل في وقت سابق من هذا العام، حيث أشارت مصادر قريبة من الزوجين إلى مهنة لوبيز المتطلبة كنقطة خلاف، وهو ما يزعم أفليك أنه النزاعات.

التعليقات

اترك تعليقاً