التخطي إلى المحتوى

جيمري بايسال ايتاش شاشماز فارق العمر بينهم يصدم الجميع

صدم الثنائي الرائع جيمري بايسال ايتاش شاشماز معجبيهم تزامناً مع الاحتفال بأعياد الميلاد السعيدة لهما مؤخراً، مما زاد من فضول متابعيهم للتعرف على تفاصيل حياتهم الشخصية.

ايتاش شاشماز زوج جيمري بايسال

هل تزوج الثنائي ايتاش شاشماز من جيمري بايسال بالفعل وما حقيقة أنباء ارتباطهما ببعضهما البعض التي تناقلت في الأوان الأخيرة، ويجدر الإشارة إلى أن كلاهما عبرا عن سعادتهم معاً في وقت سابق وأظهرا هذا اللينك فيما بينهم في أكثر من مشهد وأكثر من صورة. وقال أحد المساهمين في نجاح مسلسل “لعبة الحظ” الذي تم عرضه في “15 يونيو 2021″، أن ايتاش وجيمري عاشا قصة حبهم خلال أحداث المسلسل، وعلى ما يبدو أنهما وجدا عديد الصفات المتشابهة فيما بينهم إلى حد كبير وقررا أن يوثقان هذه العلاقة من خلال الارتباط، مشيراً أن الصور التي تداولت الصحف التركية في وقت سابق صحيحة، وأن الثنائي يوعدان بعضهما البعض.

وأكد الممثل التركي الوسيم ايتاش شاشمار صحة ما تم تناقله بشأن علاقته مع الممثلة الجميلة جيمري بايسال، من خلال نشره لعدد من الصورة الرومانسية له معها وحظيت بتفاعل كبير. كما حرصت جيمري بايسال على مشاركة معجبيها على حسابها الرسمي على انستقرام، بعدد من الصور العاطفية التي أبانت مدى الحب والعاطفية التي تجمع بينها وبين حبيبها ايتاش شاشماز وتناقلت الصور واللقطات المميزة لهما على نطاق واسع، على مختلف شبكات السوشيال ميديا المنوعة. وعلم كايرو تايمز أن جيمري بايسال وايتاش شاشماز اللذان يوعدان بعضهما البعض منذ 2021 سو يفجرون مفاجأة لمعجبيهم خلال الأشهر المقبلة، حيث من المتوقع أن يُعلنا عن الخبر الذي ينتظره الجميع بالاحتفال بحفل زافهما وتوثيق علاقتهما رسمياً.

جيمري بايسال ايتاش شاشماز فارق العمر بينهم

صدمت الموسوعة الحرة ويكيبيديا معجبي الثنائي المتميز الجميلة جيمري باسيال وحبيبها ايتاش شاشماز بعدما أعلنت عن تاريخ ميلاد كلاهما الصحيح، وأتضح أن ايتاش من مواليد (4 أغسطس 1999) ويبلغ عمره الحالي 24 عاماً، في حين أن حبيبته جيمري بايسال من مواليد (5 فبراير 1999) أي أن عمرها الحالي 23 عاماً، أي أن شاشماز يكبرها من الناحية العمرية بفارق 7 أشهر فقط، في حين كان يتوقع الكثيرون أن هناك فوارق عمرية بحتة بينهم، ولكن في الحقيقة هو مجرد عامل صغير للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: