التخطي إلى المحتوى

جيدي عثمان زوج إيبرو شاهين ويكيبيديا || حفل زفاف إيبرو شاهين تدخل القفص الذهبي

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلان دخول النجمة التركية الشهيرة، إيبرو شاهين القفص الذهبي، مما دفع المئات للبحث عن معلومات عن “جيدي عثمان زوج إيبرو شاهين ويكيبيديا“، الذي تصدر أسمه عناوين البحث خلال الساعات الأخيرة. وتداولت عديد الصفحات المعنية بشؤون المشاهير، صوراً ولقطات مميزة ورائعة من العرس، وخطفت إطلاله إيبرو صاحبة الـ28 عاماً، أنظار معجبيها، الذين حرصوا على التفاعل مع منشورات حفل زفافها، الذي شهد أجواء حماسية، وأظهرت مقاطع الفيديو، احتفال إيبرو وزوجها على الطريقة التركية.

زواج جيدي عثمان وإيبرو شاهين

أطلت النجمة التركية الشهيرة، إيبرو شاهين، بفستان مكشوف الصدر والظهر والقدمين، وحاز على إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا مع الصور واللقطات الأولى من العرس، الذي على ما يبدو تم إقامته على إحدى السفن المطلة على البحر، وكانت ترتدى فستان باللون الأبيض، في حين حرص زوجها “جيدي عثمان”، بدلة العرس، وأعتمد على أرتداء الحذاء بدلاً من الشوز، ونظراً لطوله، بدت البدلة وكأنها كبيرة قليلاً عليه، ولكنها كانت كافية في تسليط معجبي إيبرو، الضوء على وسامته، ونظرات الإعجاب التي بدت واضحة عليه من خلال الصور المنتشرة على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا، ومجلات وصحف تركية مساء اليوم.

جيدي عثمان زوج إيبرو شاهين ويكيبيديا

لاعب كرة سلة، مقدوني من أصول تركية، يدعى بـ( المقدونية : Џеди Осман ؛ من مواليد 8 أبريل 1995)  ويبلغ من العمر، 27 عاماً، محترف ضمن صفوف ففريق كليفلاند كافالييرز التابع لاتحاد كرة السلة الوطني (NBA).  قد وُلِد عثمان في أوهريد، إحدى مدن مقدونيا، بالتحديد مقدونيا الشمالية لأب تركي وأم بوسنية ذات أصول (نوفي بازار ، صربيا).  لديه أخ أكبر يحمل أسم ” ناكر “، وهو أيضًا لاعب كرة سلة. ذاع صيت جيدي عثمان، عقب زواجه من الممثلة المعروفة إيبرو شاهين، التي تتمتع بشعبية جارفة، ولها مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية الناجحة، وقد نجحت خلال مشوارها الفني، في تدشين قاعدة جماهيرية عريقة، تُتابع جميع أعمالها، وتتفاعل مع منشوراتها أول بأول، ولا ننسى أنها، حظيت بجماهيرية لا حصر لها، واستحسان كبيرين، من وراء دورها في مسلسل “زهرة الثالوث”.

يذكر أن، إيبرو شاهين، من مواليد (18 مايو 1994)، وتبلغ من العمر 28 عاماً منذ 2022، ولدت ونشأت في مدينة “إسطنبول” التركية، ممثلة معروفة، شاركت في لفيف من المسلسلات التركية، يُتابعها 4 مليون متابعاً على “انستقرام”. أعلنت عقد قرانها في (1 يوليو)، وحضر عقد القران، مجموعة من الأصدقاء والمعارف، كما كانت كاميرات وسائل الإعلام متواجدة في الحفل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: