الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جوميز لاعب الهلال يُصاب بـ«رباط صليبي»

تداول عدد من رواد تويتر، تغريدات تسلط الضوء علي إصابة بافيتيمبي جوميز (36 عامًا)، لاعب الهلال السعودي، بـ”رباط صليبي”.

وزعم بعض مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي، أن إدارة الهلال السعودي، ستُعلن خلال الساعات المقبلة، إصابة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالرباط الصليبي، خلال تدريبات اليوم.

ومن المقرر أن يواجه نادي الهلال السعودي منافسه الحزم ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز، علي ملعب الحزم.

حقيقة إصابة جوميز بـ “رباط صليبي”

نفت مصادر رياضية، كافة الأنباء المنتشرة علي مختلف صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الحالية، بشأن تعرض لاعب فري الهلال “قوميز”، للإصابة بالرباط الصليب.

وتصدر هاشتاق “قوميز رباط صليبي”، الأكثر تداولاً علي شبكة التواصل اليوم، وتبين أن معظم المشاركون في التاق من مشجعي أندية منافسة للهلال.

علي سياق متصل، يتصدر نادي الاتحاد، جدول ترتيب الدوري الممتاز السعودي برصيد 13 نقطة، وفي حال فوز الهلال بمباراته القادمة ضد الحزم، يصعد الفريق إلي المرتبة الأولى، كونه يمتلك 11 نقطة حاليًا قبل موقعة الحزم المنتظرة في تمام الساعة 08:20 بتوقيت مكة المكرمة.

وبدأ بافيتيمبي غوميز، مسيرته الرياضية من خلال نادي سانت إتيان عام 2001، ووقع لنادي ليون عام 2009، وفي سنة 2014 حصل فريق سوانزي سيتي علي خدمات اللاعب، حتى وقع عقداً متميزاً مع نادي أولمبيك مارسيليا سنة 2016، وقضي مع الفريق موسم واحد، ثم وقع عقد مع نادي غلطة سراي التركي، وفي 2018، حصل نادي الهلال السعودي علي خدمات اللاعب لمدة ثلاث سنوات بقيمة 6 ملايين يورو، وكان يبلغ من العمر وقتها 33 عامًا.

وسرعان ما تألق اللاعب مع بطل آسيا، وحقق الكثير من الإنجازات مع نادي الهلال السعودي، كما قاد الفريق لتحقيق الفوز في العديد من المناسبات الرياضية، واللحظات القاتلة.

وجوميز لاعب الهلال، يُعتبر حاليًا واحد من أبرز العناصر الأساسية مع الفريق، ويطمح في أن يكون أسطورة بهذا الفريق العريق.

error: