الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جود عزيز وطلال باسم يخرجان من الصمت ويكشفان عن الحقيقة

عبر الثنائي جود عزيز وطلال باسم عن سعادتهما خلال تواجدهما معاً، وذلك من خلال نشر العديد من الصور علي انستقرام. وسرعان ما انتشرت العديد من الأنباء حولهما، وزعمت حسابات إخبارية خطوبة الثنائي مؤخراً في أجواء عائلية. وفي أحدث ظهور لهما علي منصة انستقرام، ظهر كلاهما في وضع رومانسي لقي تفاعلاً واسعاً، وكانا يمسكان أيدي بعضهما !.

خطوبة جود عزيز

تضاربت الأنباء في الأوان الماضية، بشأن خطوبة الممثلة جود عزيز والممثل طلال باسم علي وسائل الإعلام وصفحات الأخبار. وشك البعض في الأمر في البداية، حتى نشر جود عزيز مجموعة من المقاطع لها برفقة طلال وكانا في حالة رومانسية.

وظهر الممثل الشاب طلال يمسك يد جود عزيز، وخطف كلاهما الأنظار خلال تواجدهما في موسم الرياض. وسرعان ما انتشر المقطع علي صفحات التواصل الاجتماعي، وتمنى العديد من المستخدمون حياة سعيدة لهما مع بضعهما البعض. وآخرون أشادوا بدور كلاهما، حيث تباينت تعليقات الجمهور عنهم، ووجد العديد أن الثنائي يشكلان ظهوراً مميزاً برغم فارق العمر بينهم.

كم عمر طلال باسم و جود عزيز

وسلط مستخدمي التواصل الاجتماعي الضوء حول فارق العمر بين جود عزيز و الممثل طلال. حيث تبين أن طلال من مواليد عام 2000 ويبلغ من العمر 21 عامًا، فيما تبلغ جود من العمر 27 عامًا. حيث تُعتبر جود عزيز من مواليد عام 1994 ميلاديًا، أي أنها تكبر طلال بـ6 أعوام، ولكن الثنائي بينهما شعور مختلف تجاه بعضهما البعض.

جود عزيز وطلال باسم

خطف طلال باسم وجود الأضواء في أكثر من مناسبة، ويري البعض إعلان خطوبتهما مسألة وقت بعد العلاقة الطيبة التي جمعت بينهم. وانهالت التعليقات الإيجابية علي حسابتهما علي انستقرام، ويأمل الآلاف من محبيهم مشاهدتهم معاً في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن الثنائي شاركا معاً في عمل درامي تحت عنوان “جنيه”، وتم عرضه آنذاك في 23 نوفمبر 2021 بالكويت. والمسلسل إنتاج كويتي من إخراج حسين شوكت ومن تأليف علي دوحان، ويشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات بجانب الممثل طلال و جود.

error: