التخطي إلى المحتوى

جهينة أخت زينب العلوان جنسيتها وأصولها وهذا عمرها الحقيقي

خطفت جهينة أخت زينب العلوان، الأنظار في أحدث ظهور لها، وتصدر أسمها الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتغزل المئات في جمالها، الذي يشبه إلى حد كبير بشقيقتها زينب.

ولفتت جهينه العلوان، الأنظار في ظهورها الأول عبر انستقرام، وسرعان ما تناقل المغردون، صورها، حيث تباينت ردود الأفعال حول الصور، التي حرصت من خلالها، على أن تبرز ملامح وجهها، ليبدأ جمهورها في وضعها بمقارنة بجمال شقيقتها زينب، مؤكدين أن هناك تشابه كبير يجمع بينهما من الناحية الجمالية. وانتشرت صورة أخت زينب العلوان، من خلال عدد من الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، وعلم المستخدمين، أنها شقيقة زينب، قبل أن تكشف وسائل الإعلام عن هويتها، نظراً لملامح الثنائي المتقاربة إلى حد كبير، حتى وصل الأمر بين فئة من المغردون، الذين ذكروا من خلال تعليقاتهم، أنهم توأم.

جهينة أخت زينب العلوان

وبدأ رواد التواصل الاجتماعي، من متابعو ساحة المشاهير، وخاصةً الفاشينيستا الخليجية، في البحث عن جنسية وعمر وأصول جهينة وشقيقتها زينب العلوان، حيث ارتفعت عمليات البحث الرائجة عنهما بشكل ملحوظ في الأوان الأخيرة، وفي التفاصيل، تبين أن زينب وأختها جهينه، من أصول مغربية، في حين أن محل إقامة الثنائي في السعودية، وبالتحديد في مكة المكرمة، يذكر أن والدة جهينه وزينب العلوان من المغرب، فيما أن والدهما سعودي وفقاً للعلومات الشائعة عنهم، عبر بعض المنصات الإلكترونية الموثوقة. وتصدرت صور جهينة العلوان قبل وبعد، الترند مؤخراً، حيث تساءل البعض عن صورها قبل وبعد عمليات التجميل، وفي الحقيقة، أنها لم تخضع من قبل لأي عمليات تجميل، وإنما تتمتع بالجمال الرباني، كما حال أختها زينب، التي لم يسبق وأن سربت لها أي صور قبل الشهرة، وفي تصريح سابق لها، نقلاً عن مصادر فنية، كانت أوضحت أنها لم تخضع لأي عملية تجميل طوال حياتها.

ومن الناحية العمرية، يُزعم أن زينب العلوان، تكبر شقيقتها جهينه، دون الكشف عن فارق العمر بينهما، أما عن الأنباء التي ترددت عبر شبكة السوشيال ميديا، أنهم توأم، نظراً لقاربة ملامحهم من بعضهم البعض، فهي أنباء عارية تماماً من الصحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: