التخطي إلى المحتوى

جهاد سركيس ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | معلومات لا تعرفونها
من هو جهاد سركيس ويكيبيديا

من هو جهاد سركيس ويكيبيديا.. هو فنان أردني، يقيم في عُمان، يدعي بالإنجليزية: Jehad Sarkis، ونكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، معلومات تكشف لأول مرة عنه، كما نتطرف للحديث عن جوانب من مسيرته الفنية وحساباته عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر و غيرها من المنصات التي تسهل عملية التواصل بين الآخرون.

من هو جهاد سركيس ويكيبيديا

من مواليد سنة “1969 ميلاديًا”، و أعتباراً من سنة 2020 فهو يبلغ من العمر 51 عامًا، هو مغني ، يحمل الجنسية الأردنية، عضو في نقابة رابطة الفنانين الأردنيين.

له عشرات الأعمال الناجحة ، كما حقق شعبية من خلال مسيرتها الفنية، فقط نجحت أغنياته التالي ( “ألف سلامة”، “انتي ايوه انتي”، “بنية”، “جفرا”، “دخلك يا شيخ العشاق”، “دخيل العشاق”، “دنقي دنقي دانا”، “زي السماء”، “سرقوني”، “صبرك علينا”، “طفي النار”، “كان المفروض”، “لا تقول”، “مجنون ليلى” و”هلا يله و قولو يله”)، في حصد مشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و انستقرام و تويتر ، و خصوصًا يوتيوب، و كانت بدايته من خلال هذه الأغيات التي لمعت نجمه.

يقيم حاليًا في عُما الأردن، لديه أكثر من ٢٤ ألف متابع عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و من الممكن لكم متابعة من خلال هذا الحساب حيث يحمل عنوان “@BalbalaCafe”.

شارك في العديد من المهرجانات الفنية الكبري ، أخرها مهرجان “جرش في دورته الرابعة والثلاثوت”، وحقق خلال الحفل استحسان الجمهور والذي راح يصفق له علي حضوره و غنائه.

من هي زوجة الفنان جهاد سركيس

جدير بالذكر أن الفنان جهاد سركيس، من الفنانين الذين لا يتحدثوا كثيراً عن حياتهم الشخصية، و لذلك لا تتوفر أي معلومات حول الحياة الشخصية له، بينما نشرت بعض المواقع نبذة سريعة مختصرة نقلها لكم.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا معكم من خلاله، عن معلومات لا تعرفونها حول الفنان لأردني جهاد سركيس ، كما تطرفنا للحديث عن عمره الحقيقي ، وهل هو متزوج وكم عمره حتى سنة 2020 وأبرز أغانيه في الساحة الغنائية، وأهم المشاركات الفنية التي شارك بها، و غيرها من المعلومات الأخري.

اقرأ أيضًا: