الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنسية هارون كمارا تعرف علي جنسيته الأصلية ويكيبيديا

يُعد هارون موسى كمارا، مهاجم الاتحاد السعودي، من مواليد يوم 1 يناير 1998 ميلاديًا، وبذلك يكون عمره الحالي 23 عامًا، ولد ونشأ في السعودية.

أحترف اللاعب الغيني هارون كمارا، بالدوري السعودي عام 2018، من خلال ظهوره الأول مع نادي القادسية، وقدم أداءً طيبًا، ونجح في أن يلفت الأنظار إليه حتى وصل إلي العميد.

وفي سنة 2019، تعاقدت إدارة الاتحاد السعودي مع اللاعب بقيمة مالية ضخمة وصلت إلي 22 مليون ريال سعودي، علي أن يتم سدادها بالتقسيط.

كما شارك مع المنتخب الوطني السعودي الأولمبي، ومنذ مشاركته الأولى، حصل علي نسب عالية من القبول.

جنسية هارون كمارا وش جنسيته

يتساءل العشرات من جمهور الاتحاد، وغيرهم من الأشخاص الذين يهتمون لمعرفة المعلومات الشخصية حول الشخصيات المعروفة، عن ما هي جنسية هارون كمارا وش جنسيته الحقيقية، وتبين أن أصوله من “غينيا”، وحصل علي الجنسية السعودية.

وحرص عدد من النشطاء علي شبكة التواصل الاجتماعي، علي تقديم النصائح لكمارا، خصوصًا عقب ظهوره كبديل مع فريق الاتحاد وسجل هدفًا مهماً بالنسبة له، وكتب أحد محبي الاتحاد معلقًا :”ما تحتاج تمارين تحتاج تترك السهر وتنام بدري اقل شيء ٧ساعات في الليل وراح ترجع نمر تأكل الأخضر واليابس لأنه مشكلتك ليس بدنيه وإنما تركيز”.

وحقق نادي الاتحاد السعودي فوزاً غاليًا علي منافسة النصر، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد جاء عن طريق اللاعب سلطان الغنام بالدقيقة 37، فيما سجل أهداف الاتحاد، الأول جاء عن طريق عبد الرحمن العبود في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

فيما سجل الهدف الثاني اللاعب إيجور كورونادو بالدقيقة 64، والثالث جاء عن طريق اللاعب برونو هنريك كورسيني بالدقيقة 89 من عمر المباراة.

ويجدر الإشارة أن كمارا سجل هدفًا خاطفًا بالوقت الضائع من عمر اللقاء، ولكن للأسف الشديد فشل في تحقيق أولى أهدافه مع النصر، بعدما تبين أنه كان في وضعية تسلل.

error: