التخطي إلى المحتوى

جنسية مايا زكريا الفتاة التي ظهرت مع محمد رمضان وأثارت جدلاً واسعاً

جنسية مايا زكريا الفتاة التي ظهرت مع محمد رمضان وأثارت جدلاً واسعاً على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث تناقل مدونون صورة للنجم المصري خلال تواجده في اليونان لإحياء إحدى الحفلات الغنائية هناك، والتي شهدت حضور كثيف من عشاقه.

محمد رمضان في اليونان

يتواجد المغني والممثل المصري محمد رمضان، في اليونان من أجل إحياء إحدى حفلاته هناك، في إطار استكمال سلسلة الحفلات التي أقامها في الأوان الأخيرة بمختلف الدول في الشرق الأوسط، وكان آخرها في تركيا واليونان، وكالعادة شهدت نجاح باهر وضجة إعلامية وحضور جماهيري ضخم. وأشعل الفنان محمد رمضان الحفل في تركيا الذي أقيم في العاصمة إسطنبول بعدد من أغانيه الجديدة التي يقدمها لمعجبيه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وأثار محمد رمضان حالة من الجدل على مختلف شبكات السوشيال ميديا، بعدما علم عدد من متابعيه أن صورته التي انتشرت على وسائل إعلام مصرية وعربية لفتاة إسرائيلية وكانت تعمل في الجيش الإسرائيلي، الخبر الذي أثار موجة من الانتقادات اللاذعة للأخير، خاصةً وأنه سبق وأن قام بالتقاط صورة مع أحد معجبيه، وقام الأخير بنشرها على صفحته الشخصية وفي التفاصيل أتضح أنه إسرائيلي الجنسية، وارتفعت أصوات رواد التواصل آنذاك بمطالبين بتوقيع عقوبة عليه.

جنسية مايا زكريا

نشرت مايا زكريا من خلال حسابها الشخصي على تيك توك صوراً وفيديوهات من تواجده في حفل النجم محمد رمضان في اليونان، وسرعان ما حصد الفيديو آلاف المشاهدات بعد مدة قصيرة من نشره، وأثار حالة كبيرة من الغضب بين المستخدمين من شتى الدول العربية، فبعد الدخول إلى حساب الفتاة تبين أنها يهودية. من جهتها كشفت إحدى السيدات المتخصصات في الشؤون الإسرائيلية أن الفتاة التي قامت بأخذ سيلفي مع النجم محمد رمضان ليس يهودية وإنما هي من أبناء عرب 48. ويقصد بعرب 48 المواطنون الذين يقيمون على حدود إسرائيل أو بالداخل، وإنما هم عرب لا يتبعون الكيان الصهيوني.

وسبق وأن شاركت مايا زكريا عبر حسابها الشخصي على تطبيق “فيسبوك”، صورة لها بالزي العسكري وعلقت على الصورة قائلة: “أكثر الوظائف إرضاءً التي يمكنني الحصول عليها ، شكرًا على الجدارة”.

يهمك أيضًا: من هى نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان | ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: