الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنسية ماجد الفطيم وسبب وفاته – majid al futtaim wikipedia

أعلنت الموسوعة الحرة “ويكيبيديا -wikipedia” عن جنسية رجل الأعمال العربي ماجد الفطيم – majid al futtaim الذي رحل عن عالمنا يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021 في مدينة الإماراتية.

majid al futtaim wikipedia

ولد رجل الأعمال والملياردير ماجد الفطيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، (تاريخ الميلاد 1930 العمر 87 عاماً)، ويعتبر من كبار رجال الأعمال في الشرق الأوسط.

أسس شركه ماجد الفطيم هي شركه معروفه، وتلعب دورا محوريا هاما في العديد من المجالات داخل وخارج الأمارات العربية المتحدة.

وذكرت الموسوعة ويكيبيديا أن بدايته كانت من خلال بنك عمان حيث حصل على فرصه للعمل كموظف وظل يعمل هناك لفتره طويله.

كانت أسرته تعمل في الأخشاب والأقمشة وهذه الأمور المعروفة في منطقه الخليج. ولكنه آبا العمل معهم ورفض العمل مع أبية محمد وكذلك عمه حمد. ونجح في أن يقنعهم باستيراد مجموعه من السيارات،  وتفاجئ أبيه وعمه في سرعه بيعه لكل هذه السيارات وحقق أرباحا جيده.

عام 1992 أسس ماجد الفطيم شركه تحمل اسمه و أصبحت واحده من اهم واكبر الشركات في مجال تطوير و إدارة مراكز التسويق وتدشين المدن المتكاملة و المنشآت التجارية والعقارية على مستوى أفريقيا و آسيا والشرق الأوسط.

جنسية ماجد الفطيم

أتضح أن أصوله وجنسيته الحقيقية إماراتية، حيث أنه من مواليد مدينه دبي في الإمارات و يحمل الجنسية الإماراتية. أطلع أيضا: هل المطربة نهوى بنت رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم.

ثروة ماجد الفطيم

قدرت صافي ثروة ماجد الفطيم أعتباراً من عام 2021 بـ(4.1 مليار دولار أمريكي وفقًا لإحصائيات ويكيبيديا الأخيرة.

يذكر أن الملياردير الإماراتي ماجد الفطيم، لديه العديد من المواقف الإنسانية التي لا ينساها البعض. و كان آخرها توظيف ما يقارب 3000 مواطن أماراتي في شتى المجالات في مشروعاته وشركاته وغيرها من المشروعات التي يديرها.

سبب وفاة الملياردير الإماراتي ماجد الفطيم

تساءل الكثيرون من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر في الإمارات عن سبب وفاة الملياردير ماجد الفطيم اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021. وتبين انه فارق الحياه اليوم بشكل طبيعي حيث لم تذكر أي من وسائل الإعلام معاناته مع المرض أو تعرضه لوعكه صحيه مؤخرا.

error: