التخطي إلى المحتوى

جنسية تالا صفوان التيك توكر الشهيرة مصرية أم سعودية

أحدث مقطع تالا صفوان ضجة كبيرة في السعودية، خاصةً على تطبيق المشاهير “تيك توك”، ومع تردد خبر إيقافها، ترددت جنسية تالا صفوان بشكل ملحوظ خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يتساءل كثيرون من الأشخاص عن جنسيتها من وين هل سعودية أم مصرية.

مقطع المقيمه المصريه بالسعودية

أعلنت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، عن إلقاء القبض على إحدى مشهورات تيك توك و سناب شات، ظهرت في مقطع فيديو نشرته على حساباتها الرسمية تتحدث بطريقة غير لائقة، كما أقدمت على استخدام إيحاءات جنسية لا أخلاقية في إحدى البثوث المنتشرة لها، وفي التفاصيل أتضح أنها مقيمة من الجنسية المصرية، ويُتابعها عدد كبير من الأشخاص من خلال مختلف صفحاتها الرسمية عبر مواقع السوشيال ميديا. وربط كثيرون من مستخدمي الأنترنت، الواقعة بالمشهورة تالا صفوان، وبالرغم من عدم ذكر بيان الهيئة لأسم أو إدراج صورة واضحة للمشهورة التي تم إيقافها وسيتم التعامل معها، إلى أن آلاف الأشخاص من متابعو ساحة المشاهير علموا بأنها تالا صفوان، والبعض أبدى تفاجئه بأنها مصرية الجنسية فما الحقيقة.

جنسية تالا صفوان من وين

تصدرت جنسية تالا صفوان الترند الأعلى بحثًا في السعودية على مدار الـ24 ساعة الأخيرة، وزعمت عشرات الحسابات المعنية بشؤون المشاهير، أنها سعودية الجنسية، ومواقع أخري كانت روجت لمعلومات مغلوطة عنها، ويجدر الإشارة إلى أن تالا صفوان أتضح أن أصولها مصرية في حين أن نشأتها وتعليمها بالمملكة العربية السعودية، حيث نجحت في أتقان اللهجة كما وأنها من أصول سعودية. وكان من المؤسف تداول خبر القبض على تالا صفوان التيك توكر السعودية ذات الأصول المصرية وتردد أسمها بشكل بارز في الأوان الأخيرة، ومع إعلان السلطات السعودية القبض عليها، انتشر مقطع فيديو لها يوضح سبب إيقافها والتحقيق معها.

وعلم كايرو تايمز، أن تالا صفوان قررت أن تدخل في تحدي شائع بين مستخدمي التيك توك، عبارة عن مشاهدة مسلسل جريء وتصوير ردة الفعل من ثم نشرها على العام مع إرفاق أسم الفيلم أو المسلسل الذي تمت مشاهدتها. وقامت تالا بتصوير ردة فعلها على مشاهدتها لمسلسل “Sex/Life” الأمريكي من إنتاج “نتفلكس”، ويتضمن المسلسل مشاهد لا تليق، وما زاد الهجوم عليها فيما بعد، ظهورها في بث مباشر مؤخراً مع فتاة أخري واستخدمت إيحاءات جنسية. وكانت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، سبق وأن ألمحت إلى ضرورة الانجراف وراء سلوك الغرب، وأن يتم الالتزام بالضوابط التي تم وضعها، أبرزها عدم استخدام أي أمور مخلة وخادشة للحياة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: