التخطي إلى المحتوى

جنسية ادهم نابلسي تعرف علي ما هي جنسيته وسبب اعتزاله
ادهم نابلسي

بعد إعلان اعتزاله يبحث الكثيرون عن ما هي جنسية ادهم نابلسي هل أردني أم فلسطيني وسط تساءل الآلاف حول جنسيته الحقيقية.

سبب اعتزال ادهم نابلسي

تفاجئ جمهور ومحبي ادهم نابلسي علي يوتيوب وكافة منصات التواصل الاجتماعي بنشره فيديو جديد علي قناته الرسمية واطلق عليه فيديو الاعتزال. وسرعان ما لقي المقطع آلاف المشاهدات وتصدر التريند بعد ساعات قليلة من نشره علي موقع اليوتيوب.

وأكد ادهم نابلسي أن سبب اعتزاله وابتعاده عن الساحة الفنية والغنائية بشكل نهائي، لأنه يرغب في أن يكون أكثر قرباً إلي الله سبحانه وتعالى. وأشار أن الإنسان خلق من أجل العبادة وعليه أن يكون قريبًا من ربه أكثر وأن يتعد عن الأمور التي تلهيه عن ذلك.

جنسية ادهم نابلسي ما هي جنسيته

يُعتبر ادهم ذياب فريد نابلسي من مواليد 20 نوفمبر سنة 1993 ميلاديًا، ولد ونشأ في المملكة الأردنية الهاشمية ويحمل الجنسية الأردنية. حصد شهرة عربية جارفة من خلال ظهوره في برنامج أكتشاف المواهب ذا فويس كيدز.

وكشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الفنان أدهم نابلسي كانت نشأته في العاصمة الأردنية عُمان، ويعد واحد من أشهر الوجوه الغنائية في الساحة، ووجد دافع كبير من جمهوره منذ ظهوره الأول من أجل أستكمال مسيرته في الفن.

من هي زوجة ادهم نابلسي

يرفض أدهم نابلسي الحديث عن أي معلومة بشأن حياته الشخصية، فيما تبين أنه متزوج من فتاة تدعي باسم “ليليان”. وسبق وأن ظهرت معه في العديد من اللقاءات و الحفلات، وأعترف أدهم مع مرور الوقت بقصة حبه معها، حيث أكد أنها تصغره بـ4 أعوام.

كما قال نابلسي أنه وقع في حب ليليان منذ طفولته، وبعد شهرته قرر الزواج منها ولم ينظر إلي فارق العمر بينهما.

والجدير ذكره أن خبر اعتزال أدهم نابلسي صدم الكثيرون من محبيه في الوطن العربي، كونه كان يحظي بجماهيرية كبيرة علي المستوى المحلي.