التخطي إلى المحتوى

تعرف على زوج جنان بوشهري وكم عمرها الحقيقي | جنان بوشهري قبل الحجاب

عاودت البرلمانية والسياسية الكويتية “جنان بوشهري”، تصدر الواجهة، بعد فوزها في انتخابات مجلس الأمة الكويتي 2022 عن الدائرة الثالثة. وفي وقت لاحق، سجل محرك البحث العالمي “جوجل”، معدلات بحث مرتفعة حول صور جنان بوشهري قبل الحجاب ، وقد انتشر فيديو لها على يوتيوب، تثير أزمة بين أعضاء مجلس الشعب، على خلفية هذا الأمر!.

ومن المعروف عن وزيرة شؤون الإسكان السابقة “جنان بوشهري”، التزامها الشديد بالحجاب، مما أثار فضول الجميع، للبحث عن صور جنان بوشهري قبل الحجاب.

حجاب جنان بوشهري يضعها في مأزق!

في إبان فبراير 2018، تصدرت جنان بوشهري عناوين الصحف الكويتية، بعدما فاجأها أحد أعضاء مجلس الشعب، ووضعها في موقف محرج بسبب حجابها.

ووجه النائب “خلف دميثير”، حديثه للدكتورة “جنان بوشهري”، بأنه لا صح لها القيام بارتداء هذا الحجاب، معلقًا أنها ترتديه من أجل الدعاية، ليضعها في موقف لا تحسد عليه.

ووثقت الكاميرات داخل قاعة المجلس، ردت فعل الدكتورة والوزيرة السابقة “جنان بوشهري”، الذي نال تفاعل واسع، بأكثر من 1.6 مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

كم عمر جنان بوشهري

ولدت وترعرعت “جنان بوشهري”، في العاصمة الكويتية، فهي من مواليد (1973)، وتبلغ من العمر الآن “49 عاماً” منذ سبتمبر 2022.

تقلدت في منصب وزيرة شؤون الإسكان خلال الفترة من نوفمبر 2017 وحتى ديسمبر من العام 2019.

علاوة على ذلك، فهي عضوة في المجلس البلدي منذ 2009 وحتى 2013. وفي تواجدها الأول، نجحت في حجز مقعد داخل مجلس الأمة الكويتي منذ 29 سبتمبر 2022.

قد يعجبك | رابط متابعة سناب فجر السعيد الإعلامية الكويتية الحساب الرسمي الوحيد

ما لا تعرفه عن جنان بوشهري ويكيبيديا

الاسم عند الولادة: جنان محسن حسن رمضان بوشهري.
الجنسية: الكويت.
بلد المنشأ: مدينة الكويت.
تاريخ الميلاد: 1973 م.
العمر: 49 سنة.
مناصب بارزة: وزيرة لشؤون الإسكان (2017-2019).
المهنة: سياسية.
الديانة: مسلمة.
الحالة الاجتماعية: متزوجة وفق مصادر إلكترونية.
عدد الأبناء: غير معروف.
المؤهل الجامعي: خريجة جامعة الكويت، حيث تحصلت على شهادة الهندسة الكيميائية عام 1996.
معلومة إضافية: نالت شهادة الماجستير من جامعة الكويت في الهندسة الكيميائية عام 2000 بتقدير امتياز. وفي عام 2015 حصلت على شهادة الدكتوراه من جامعة عين شمس في مصر.

جنان بوشهري قبل الحجاب

تصدرت عبارة بحثية تحت عنوان “جنان بوشهري قبل الحجاب”، المحتوى الأعلى بحثاً على مؤشر البحث بدولة الكويت في الأوان الماضية، بعد ساعات قليلة من إعلان فوز بوشهري بمنصب عضوية مجلس الأمة 2022.

ويجدر الإشارة، أنه لم يتسنى لنا العثور علي أي صور لها بدون حجاب، حيث لم يسبق وأن قامت بإجراء أي مقابلات تلفزيونية أو صحفية بدون حجاب. ونظراً لأنها من الشخصيات المحافظة، فلم ترد معلومات مؤكدة تخص حياتها الشخصية، بشأن زوجها وأولادها إن وجد.

لا يقوتك | سبب وفاة لينا الهاني أخت سارة الهاني في الكويت ||من هي  لينا الهاني ويكيبيديا

رابط حساب جنان بوشهري تويتر

انضمت الدكتورة جنان بوشهري لعالم تويتر منذ نوفمبر 2012، ويصل عدد متابعيها لـ40 ألف متابعاً، كما تملك حساباً شخصياً على انستقرام، في حين لم يتسنى لنا الكشف عن حسابها على سناب شات.

فيما تجدون حساب دكتورة جنان بوشهري على تويتر من خلال زيارة هذا الرابط «twitter@Jenan_bushehri».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: