التخطي إلى المحتوى

جنازة شايع النفيسة نجم منتخب السعودية وموعد الصلاة عليه وجنازته وسبب وفاته
جنازة شايع النفيسة

جنازة شايع النفيسة نجم منتخب السعودية وموعد الصلاة عليه وجنازته وسبب وفاته، توفي اليوم الأحد الموافق 15 من يناير عام 2003 و20 نجم نادي كوكب بطل المنتخب السعودية في الثمانينات واليوم توفي عن عمر وناهد 61 عاما.

 

هذا النجم برغم انه وصل إلى هذا العمر لكنه فكانت له بصمات في نادي الكوكب السعودي وأيضا مع منتخب السعودية واليوم وفاته تسببت في حزن كثيرين عليه ونشر أخبار في مواقع منصات مختلفة عن جنازته التي سوف تكون غدا الاثنين في مسقط رأسه في محافظه الخرج.

جنازة شايع النفيسة

وكان اللاعب السعودي الراحل قد لعب مباريات دوليه كبيره مع منتخب السعودية ومنها منتخب اندونيسيا وأيضا بعد المباريات من مع البحرين والإمارات والدول العربية المختلفة وكان له مكان كبير في منتخب المملكة العربية السعودية.

جنازة شايع النفيسة

سجل شايع النفيسة هدفين في مباراة المنتخب السعودي مع اندونيسيا في عام 1980 وكانت أهدافه لها روعه ولها نظام خاص وشركه أيضا في كاس الخليج في البحرين عام 86 وكان لاعب له حضور فاعل في فريق المنتخب السعودي.

جنازة شايع النفيسة

 

الكثير من البطولات التي شارك فيها مع منتخب السعودية وهو في عمر الشباب حيث لعب في دوره اللعاب في الألعاب وكان له الفضل في نهائي مسابقه الألعاب الأسيوية في مباراة السعودية وكوريا84 ويعتبر من أفضل المعجبين السعوديين في هذا الوقت.

 

تاريخ شايع نفيسة تاريخ مشرف وجميل رحمه الله ترك بصمات كبيره ربما يكون هذا الجيل لم يعاصره لكنه كان له فض كبير في فوز منتخب السعودية وأيضا كان له بصمات واضحة في الاتصالات حققه المنتخب السعودي في ذلك الوقت.

رحم الله شايع النفيسة وغفر له واسكنه فسيح جناته واليوم هناك هاشتاج يحمل اسمه وجميع يدعون له المغفرة والرحمة ويتقدمون خالص العزاء للأسرة الرياضية وأسرته وأهله وكل محبيه.

قد يهمك أيضا

رسميًا كريستيانو رونالدو قائد مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: