التخطي إلى المحتوى

جمعة بن بطي البواردي ويكيبيديا
جمعة بن بطي البواردي ويكيبيديا

يُعد جمعة بن بطي البواردي، من مواليد الإمارات، تقلد بالعديد من المناصب خلال مسيرته المهنية، لعل أبرزها كـ”أمين عام لصالح “مجلس الوزراء”، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

جمعة بن بطي البواردي ويكيبيديا

جمعة بن بطي البواردي ويكيبيديا، يُعتبر محامي إماراتي الجنسية، بدأ مسيرته المهنية كمحامي، وحصل علي عضوية نقابة المهن، بعد ذلك لمع أسمه في العديد من القضايا، وأصبح مشهوراً لدي كافة المحاكم في الإمارات.

ومن ضمن المناصب التي عمل بها “جمعه بطي البواردي”، تولى مهام القائم بأعمال واختصاصات مدير مكتب الشكاوى والاقتراحات.

يذكر أنه كان من الشخصيات المعروفة، والمؤثرة في المجتمع الإماراتي والخليجي، ويدعي بالكامل “جمعه بطي البواردي وسالم خليفه بن غانم المطيوعي”.

 جمعة بن بطي البواردي
صورة متداولة عبر “تويتر”

وذاع صيته علي مدار السنوات الماضية، عن طريق توليه لمهامه الأصلية كأمين لمجلس الوزراء، ثم صدر قرار بتعيينه في إدارة “مكتب الشكاوى والاقتراحات”، بجانب عمله الأصلي.

وأشتهر من خلال إفنائه للوطن، والحرص علي قيام الواجب، وتلبي طلب النداء، والتواجد عن الحاجة، والتواضع والأخلاق الكبيرين.

سبب وفاة جمعة بن بطي البواردي

أعلن الفريق ضاحي خلفان تميم، عبر حسابه الرسمي بمنصة تويتر، وفاة جمعه البواردي، فكتب يقول :”رحم الله جمعة بطي البواردي وسالم خليفه بن غانم المطيوعي رحمة واسعة واسكنهما الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء والأبرار وحسن اؤلئك رفيقا وألهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

 جمعة بن بطي البواردي
تغريدات تويتر

والجدير بالذكر أنه لم يرد أي تفاصيل حول سبب وفاته، ولم تنشر أي من وسائل الإعلام، أنباء تخصه في هذا الشأن.

وكتب بو فارس يقول “رحم الله معالي جمعة بن بطي البواردى الذي وافته المنية وانتقل إلى رحمة الله، معاليه رحمه الله كان أمينا عاما سابقا لمجلس الوزراء”.

من جانبه، علق المحامي محمد إبراهيم البستكي، يقول :”*إنا لله و إنا إليه راجعون*، المحامي جمعة البواردي في ذمة الله، الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه ويعظم له الأجر والثواب نسأل الله له الثبات عند السؤال وان يدخله الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب ، وأن يظله في ظله يوم لا ظل الا ظله ، وأن يمن عليه بالشرب من حوض نبينا عليه الصلاة والسلام”.