التخطي إلى المحتوى

جريمة قتل عبري: شاب يقتل رجل لرفضة زواجه من أبنته في سلطنة عُمان

جريمة قتل عبري أقدم أحد الشباب من منطقة “العارض” التابعة لولاية عبري، على قتل رجل أمام منزله خلال عودته من الخارج باستخدام سلاح ناري، مما أدى إلى سقوطه جثه هامدة، وعقب نقله إلى المستشفي تبين وفاته، صباح اليوم الأحد (31 يوليو).

جريمة القتل في سلطنة عمان

وفي التفاصيل قالت وسائل إعلام عُمانية، أن شاب أقدم على إطلاق النار تجاه رجل أمام بيته، على خلفية رفضه الزواج من أبنته. واهتز موقع التدوين “تويتر” خلال الساعات القليلة الماضية، إذ تناقل عدد كبير من المستخدمون تغريدات غاضبة وحزينة على الجريمة البشعة التي شهدتها منطقة “العارض” التابعة لولاية عبري في سلطنة عُمان. يذكر أنه إلى الآن لم تكشف أي جهة رسمية عُمانية أو وسائل إعلام تابعة لجهة الدولة عن أي تفاصيل تتعلق بالجريمة، بالرغم من تصدر هاشتاج ولاية عبري ترند تويتر في السلطنة على مدار الساعات الأخيرة.

جريمة قتل عبري

بدافع على عدم رغبة الأب زواج المتهم من أبنته أقدم الشاب على التخلص منه بطريقة نكراء، حيث صوب السلاح في وجه وأطلق النار عليه مما أدى إلى لفظه أنفاسه الأخيرة قبل دخوله المستشفي في مشهد مؤلم للغاية، حيث شاهد بناته أحداث الجريمة. حيث كتب سلطان الصارخي: “متداول حاليا :  جريمة قتل بولاية #عبري القاتل خاطب والمقتول رفض تزويجه فترصد له عند خروجه مع بناته واطلق عليه الرصاص  إيش الفايدة الحين !!!!”. من جهته غرد الإعلامي نصر البوسعيدي عبر تويتر: “مؤلمة هذه الأحداث!!  رحم الله المغدور به وأسكنه فسيح الجنات فرفضه كان حقا نابع عن محبة لابنته التي كادت أن تقع ضحية فريسة مجرم! ولا عزاء لهذا المجرم فالقصاص العادل أكبر رادع لكل من تسول له نفسه الرديئة بإنهاء حياة الآخرين!  إنا لله وإنا إليه راجعون”. [ twitter.com ، متداول حاليا: جريمة قتل بولاية #عبري ، 31/7/2022 ]

يهمك أيضًا: فيديو حادث الدائري الثالث الكويت كامل

وعلى سياق متصل طالب عشرات المغردون في سلطنة عُمان، تعليقاً على جريمة القتل في سلطنة عمان التي شهدتها منطقة العارض بولاية عبري، بتطبيق حكم القصاص في حق القاتل الذي تسبب في حالة كبيرة من الحزن على وجوه المئات من مستخدمو تويتر اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: