التخطي إلى المحتوى

راتب جروهي لاعب الاتحاد “الأعلى بالدوري”.. متى ينتهي عقد جروهي حارس الاتحاد

بعد تألقه مع النادي السعودي، يبحث المئات، عن قيمة راتب جروهي لاعب الاتحاد الشهري، وسط تساءل البعض، عن متى ينتهي عقد جروهي حارس الاتحاد وفسخ تعاقده مع “العميد”.

ما لا تعرفه عن مارسيلو غروهي وعمره الحقيقي

ولد مارسيلو غروهي في الثالث عشر من “يناير” 1987، يبلغ من العمر 36 عاماً منذ 2023. يصل طوله لـ1.88 سم، لقب بـ”الأخطبوط ميلا غروهي”، ويرتدي الرقم 34 مع نادي الاتحاد السعودي.

انضم لفريق “الاتحاد” منذ العام 2019، قادماً من صفوف فريق “غريميو بورتو أليغرينزي” البرازيلي، لمدة ثلاث سنوات. وفي مدة قصيرة، نجح الحارس البرازيلي، في أن يحجز مكانه في التشكيل الأساسي.

وبلا شك، أصبح الآن من ضمن أفضل حراس المرمى في الدوري السعودي وعلى مستوى آسيا، خاصةً وأنه يمتلك في سجله عدد أهداف أقل من أقرب المنافسين له.

وإضافة إلى الجنسية البرازيلية، فهو حاصل أيضاً على الجنسية الألمانية، ويُعتبر لاعباً دولياً بشكل رسمي، بعد مشاركته مع المنتخب الوطني البرازيلي الأول في عدد من اللقاءات، قبل أن يخرج من القائمة مؤخراً.

بدأ مسيرة الشباب مع نادي “غريميو بورتو أليغرينزي “، منذ العام 2000، قبل أن يتم ترقيته إلى الفريق الأول. وحقق عدة بطولات وهي:
الدوري البرازيلي الدرجة الثانية : 2005
كأس البرازيل : 2016
كوبا ليبرتادوريس : 2017
ريكوبا سودأمريكانا : 2018.

موعد انتهاء عقد جروهي حارس الاتحاد

في الأول من “يناير” 2023، أعلن نادي الاتحاد عن تمديد عقد حارسه البرازويلي لمدة موسم إضافي، مع تعديل راتبه.

وبحسب ما نشرته مصادر مقربة من العميد، فإن بند جديد في عقد اللاعب، يفيد بتمديد عقده لمدة آخر في حال الرغبة.

ويقدم صاحب الـ26 عاماً، موسماً استثنائياً مع العميد، حيث قاد برازيل آسيا للتويج بكأس الملك للعام الجاري 2023، ووصيف دوري 2022.

ومن المقرر أن ينتهي عقد جروهي حارس الاتحاد بعام 2024، مع وجود خيار التجديد الموسم إضافي.

راتب جروهي لاعب الاتحاد

من ضمن التساؤلات التي تصدرت الترند، بحثاً عن قيمة راتب جروهي لاعب الاتحاد التي تجاوزت المليون دولار شهرياً.

وتشير التقارير، بأن راتبه بعد التعديل، كسر حاجز الـ1 مليون دولار، ليصبح في قائمة التوب 5 لأعلى حراس المرمى حصولاً على الراتب في آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً