الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جدول قناة مدرستنا التعليمية الجديد 2020-2021

0

جدول قناة مدرستنا التعليمية من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على مواعيد استعراض وشرح الدروس التعليمية على شاشات التلفاز في المنزل وبطريقة بسيطة جدا، وذلك بعدما قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بإطلاق قناة مدرستنا التعليمية الجديدة لمساعدة الطلاب على فهم واستيعاب الدروس والنصوص والآيات القرآنية والأحاديث الشريفة وكل ما يتوفر بالكتاب المدرسي لكافة المراحل التعليمية، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم جدول قناة مدرستنا التعليمية.

تردد قناة مدرستنا التعليمية

و نستعرض معكم الآن تردد قناة مدرستنا التعليمية الجديدة التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي خلال المؤتمر الذي عقد والذي ذكر من خلاله الخطة الدراسية الجديدة للعام الدراسي الجديد 2020-2021 وكان من ضمنها إطلاق قناة مدرستنا التعليمية بالإضافة إلى بعض الأدوات الجديدة التي تساعد الطلاب في كافة المراحل التعليمية في العملية التعليمية وتبسيطها عليهم، وجاء تردد قناة مدرستنا التعليمية على النحو التالي: التردد 12303 معدل الاستقطاب والترميز 27500.

جدول قناة مدرستنا التعليمية

جدول قناة مدرستنا جدول قناة مدرستنا

يشار إلى أن قناة مدرستي التعليمية الجديدة سوف تكون محتوى تعليمي للطلاب بدء من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي.

كما أوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أن إرسال القناة سوف يبدأ من الساعة الثامنة صباحا ابتداء من يوم الأحد 18 أكتوبر 2020.

كما بين الدكتور طارق شوقي أن كل حصة تعليمية يتم استعراضها على القناة تكون مدتها 30 دقيقة.

وصرح أن القناة سوف تبدأ البث المباشر لها على مدار 24 ساعة، كما وجه أن البث المباشر للقناة سوف يبدأ من الساعة 8 صباحا وإلى الساعة 1 ظهرا، ومن الساعة 1.30 ظهرا وحتى 2 صباحا ستكون إعادات وموضوعات أخرى.

قد يهمك أيضا: تردد قناة مدرستنا التعليمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.