التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 كفر الشيخ
جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي الذي يبحث عنه عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الجدول الذي سيتم إجراء الامتحانات اعتمد عليه وعلى المواعيد والمواد الموجودة داخله.

حيث أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بقيادة الوزير الدكتور طارق شوقي قامت بإصدار قرار جديد عن الامتحانات وهو ن يتم إصدار جدول امتحانات الصفوف الابتدائية في كافة المراحل التعليمية حتى يتعرف الطالب على المواعيد الذي يجب أن يذهب فيها إلى المدرسة لخوض الامتحانات.

وكانت الوزارة قد أوضحت أن امتحانات المرحلة الابتدائية قد اقتربت مع تحديد مواعيد الامتحانات في الفصل الدراسي الأول لكافة الطلاب والطالبات، حيث أن الوزارة أعلنت بشكل رسمي عن مواعيد الامتحانات وعن الجداول التي يتم فيها إجراء الامتحانات.

كما أنها قد أوضحت أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي قد اقتربت ولهذا أصدرت الجدول الامتحاني الخاص بها وتم إتاحته عبر شبكة الانترنت لكافة الطلاب والطالبات الراغبين في الاستعلام عن الجدول بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت.

ومن دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والذهاب إلى المدرسة والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامة الطلاب ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم، ونقدم لكم خلال هذه السطور جدول امتحانات الطلاب للصف الرابع الابتدائي في كفر الشيخ بالتفصيل.

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي كفر الشيخ

الأحد الموافق 10 يناير 2021: مادة  اللغة العربية والخط والإملاء ساعتان ونصف من 8 صباحا إلى 10: 30 صباحا، والعلوم ساعة ونصف من 11 صباحا إلى 12: 30 ظهرا.

الإثنين الموافق 11 يناير 2021: الرياضيات ساعة ونصف من 8 صباحا إلى 9: 30 صباحا، والتربية الدينية ساعة ونصف من 10 إلى 11: 30.

الثلاثاء الموافق 12 يناير 2021: اللغة الأجنبية ساعة ونصف من 8 إلى 9:30، والدراسات الاجتماعية من 10 إلى 11:30.

طالع أيضا: جدول امتحانات السادس الأزهري الابتدائي 2021 الترم الأول