التخطي إلى المحتوى

جبل عرفات مباشر من قناة القرآن الكريم السعودية شاهد الحجاج علي جبل عرفات
مباشر جبل عرفات

جبل عرفات مباشر من قناة القرآن الكريم السعودية شاهد الحجاج علي جبــــل عـــــــرفات، يستقبل  حجاج بيت الله الحرام، شاهد الآن جـــــــبل عــــــــــرفات، مباشر من جبل عرفات، يوم عرفة، يوم الحج الأعظم عرفات الان .

جبل عرفات مباشر

هاهم حجاج بيت الله الحرام يقبلون إلي الجبـــل من كل مكان في أنحاء العالم ” الحج عرفة ” هكذا تعلمنا في مدرسة الحبيب محمد .اللهم اغفر لهم ولنا ، الله ثبتنا علي دينك، الله اغفر لنا جميعا يارب العالمين .

جبل عرفات الان

ربنا تقبل منا صالح أعمالنا في هذا اليوم المبارك يوم الحج انه الحج العظيم انه جبل عرفات انه يوم شاهد ومشهود انه يوم نزول الملائكة ويوم القبول . لا اله الا الله وحده لا شريك له ، ياربي ياعظيم الملك لك، والكون كله لك، والعرش ومن حوله يسجدون لعظمتك فتقبلنا عندك من المقبولين يارب العالمين .

 

يارب ثبتنا بالقول الثابت في المحيا والممات ، يارب اغفر لأبي وأمي وأخي وأختي وجدي وجدتي عن امي وابي واغفر لخالاتي وعماتي يارب وسائر اموات المسلمين .يارب تب علينا واكرمنا، يارب ادم نعمك العظيمة علينا، ياواهب النعم ارزقنا الرزق الحلال الطيب، استرنا بسترك ياكريم ،.

عرفات الان

الله الله الله ، الله الواحد ، الله الله الله ، الله الأكرم الأعظم مالك السموات والأرض الذي يرزق عباده ويرحمه برحمته ، اللهم نزل علينا بركات من السماء ياكريم .

 

بث مباشر من جبل عــــــــــرفات لجميع المسلمين في أنحاء العالم من قناة القران الكريم في يوم الحج الأعظم انه العيد إنها الفرحة الكبري، انه الغفران من الله الرحمن ، انه العز كله في حمي الله ، والمجد كله في عبادة الله . الله اكبر ولله الحمد في يوم عرفة وكل يوم .

جبل عرفات بث مباشر

 

قد يهمك أيضا

دعاء أول يوم من ذي الحجة

التعليقات

اترك تعليقاً