التخطي إلى المحتوى

جانسو فيرينجي انستقرام Cansu Firinci instagram

لعب شخصية “إبراهيم” في مسلسل “الطائر الرفراف”، يبحث الكثيرون عن حساب جانسو فيرينجي انستقرام الرسمي، بعد إعلان الانفصال عن طاقم العمل، بالرغم من النجاح الملفت الذي تحققه حلقات المسلسل.

حيث استقر صُناع مسلسل “طائر الرفراف” الشهير عربياً باسم “فريد”، على انفصال صاحب شخصية “إبراهيم” النجم “جانسو فيرينجي”، بقرار منه. وفي التفاصيل، أوضح Cansu Firinci من خلال حسابه الشخصي عبر “instagram”، عن تفاصيل سبب اعتذاره عن تقديم هذه الشخصية مجدداً في مواسم العمل القادمة. وأكد أن المسلسل يحقق إيرادات ونتائج إيجابية عالية، موضحاً أنه ستكون هناك مزيد المواسم بالفعل.

من هو جانسو فيرينجي الممثل التركي

جانسو فرنتشي (بالتركية: Cansu Firinci)، ممثل. من مواليد (1982) يبلغ من العمر 40 عاماً، ولد ونشأ في مدينة “أنقرة”، تخرج من قسم المسرح بجامعة “ايجه”، بدأ مشواره مع التمثيل منذ العام 2011. ويُعتبر “Üç Harfliler 2: Hablis”، أول عمل سينمائي له، وتم عرضه سنة 2015. وفيما يلي نتعرف على أبرز أعماله الفنية الدرامية والسينمائية:
مسلسل (Orphan Flowers S1) بدور “كمال يلماز” – 2015.
فيلم (Babam) بشخصية “عمر” – 2017.
مسلسل (Mehmetçik Kut’ül Amare) بدور “رجات” – 2018.
مسلسل (Maids) بشخصية “يشار تونا” – 2020.
فيلم (Brother’s Keeper) بدور “المعلم حمزة” 2021.

جانسو فيرينجي صاحب دور إبراهيم في مسلسل الطائر الرفراف

تباينت ردود الأفعال حولين خبر انفصال جانسو فيرينجي عن طاقم أبطال المسلسل التركي “طائر الرفراف”، وأبدي العديد من النشطاء، ردة فعل إيجابيه تجاه النبأ الذي تصدر حديث المجلات الفنية في الساعات القليلة الماضية. وأكدوا أن دوره قصير للغاية، ولا يظهر كثيراً بهذا الدور، وكان من الممكن أن يستعين مخرج المسلسل بـ”كومبارس” بدلاً من فنان ذو شعبية مثل جانسو الذي يُتابعه عبر انستقرام 145 ألف متابعاً. وبحسب وسائل إعلام تركية، أوضحت أن جانسو الذي جسد شخصية “ابراهيم – إيبو) في مسلسل طائر الرفراف، أعلن عن انفصاله رسمياً عن المسلسل، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع العاملين في هذا الصرح الكبير، وتحفظ الكشف عن أسبابه. في حين أشارت مصادر، أنه اكتشف بأن دوره لا يليق به كثيراً، ويعتمد على ظهوره ضمن العاملين في منزل هاليس كاظم، وهو ما يتنافى مع مسيرة الفنان.

جانسو فيرينجي انستقرام “الحساب الرسمي”

يتساءل الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، عن حساب الممثل التركي “جانسو فيرينجي انستقرام”، حيث نرفق لكم في السطور التالية، رابط صفحته الرسمية الوحيدة على موقع تبادل الصور والفيديوهات instagram.

وحصل كايرو تايمز، على حساب صاحب دور “إبراهيم” في مسلسل “فريد – طائر الرفراف”، ويُمكن لكم الدخول إليه عبر الرابط التالي (instagram:cansufirinci). [اقرأ أيضاً: مسلسل طائر الرفراف الحلقة 10 dailymotion]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: