الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جامعة البعث : نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2021

0

ينشر “كايرو تايمز”، نتائج مفاضلة التعليم المفتوح جامعة البعث 2021 ، حيث تم إعلان نتائج المفاضلة في شتى الجامعات السورية خلال الساعات القليلة الماضية من عصر اليوم.

ونوضح لحضراتكم من خلال السطور التالية، طريقة و رابط الحصول علي قائمة أسماء الناجحين بصيغة PDF للمفاضلة عن جامعة البعث للعام الدراسي الجديد 2020-2021، و تجدون الرابط مرفق بالأسفل.

وبحسب مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية والتعليم، شدد علي ضرورة قيام الطلاب بالدخول إلي الجامعة التابعة لهم، و ستجدون إعلان بالنتائج و يتم النقر عليه لمعرفة أسماء الناجحين.

نتائج مفاضلة التعليم المفتوح جامعة البعث 2021

وتابع المصدر أنه تم تخصيص رابط مباشر للنتائج لجامعة البعث السورية وتجدون من خلال زيارة هذا اللينك المباشر “من هنا“، و عند الدخول يتم تحديد بعض البيانات من أجل أتمام عملية الحصول علي قائمة الأسماء بنجاح.

اقرأ أيضًا: نتائج مفاضلة التعليم المفتوح 2021 جامعة دمشق رسميًا.. و حلب و البعث قريبًا

وتم رفع نتائج مفاضلة التعليم المفتوح ٢٠٢٠ ٢٠٢١ ، مساء اليوم هذا بالنسبة لجامعة والبعـث كذلك، أما عن جامعة حلب فمن المقرر ذلك خلال ساعات، و من المقرر لكم التأكد من رفع النتائج عبر موقع الجامعة الرسمي.

علي جانب متصل، تُعد جامعة البعث جامعة سورية، وتجاوز عدد الطلاب مؤخراً فوق الـ”120 ألف طالب و طالبة”، ويرأس منصب رئيس مجلس إدارة الجامعة الآن الدكتور عبد الباسط الخطيب وذلك منذ عام 2019، يقع مقرها الرسمي في حمص ، وقد بلغ عدد كليات الجامعة نحو 21 كلية، تتصدر جامعة البعث في المركز الرابع ضمن قائمة أفضل الجامعات في سوريا، حيث تأسست في عام 1979 ميلاديًا، ويلتحق بها كل عام مجموعة كبيرة من الطلاب، وتأتي جامعة دمشق من الجامعات الكبري في سوريا ويليها البعث.

error: Content is protected !!