التخطي إلى المحتوى

جاك دانييلز لاعب ويكيبيديا
جاك دانييلز

جاك دانييلز لاعب ويكيبيديا
أعلن اللاعب الشاب جاك دانييلز (17 عاماً)، لاعب نادي بلاكبول المحترف في “تشامبيون شيب”، عن دعمه للمثليين، وذلك من خلال ناديه، الذي أعلن الأمر بشكل رسمي عبر صفحة الفريق الرسمية على تويتر.

جاك دانييلز لاعب بلاكبول ويكيبيديا

ظهر مهاجم بلاكبول جيك دانيلز على أنه مثلي الجنس خلال مقابلة مع قناة سكاي سبورتس. يصبح اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا اللاعب الوحيد من الذكور مثلي الجنس الذي يلعب بشكل احترافي في اللعبة البريطانية. تحدث المهاجم الشاب عن كيف “أنه من الصواب” الانفتاح على حياته الجنسية في هذه المرحلة. دانيلز هو أول لاعب نشط للرجال يخرج من إنجلترا منذ جاستن فاشانو عام 1990.

أشاد دانيلز بمعالجة بلاكبول لحالته ، وقال لشبكة سكاي سبورتس: “لقد كانت بلاكبول مذهلة للغاية أيضًا. أنا معهم كل يوم وشعرت بالأمان. لقد كان جميع زملائي في الفريق داعمين للغاية حيال ذلك وكان الجميع يساندني”.

غالبًا ما يُنظر إلى غرفة الملابس على أنها مكان لا يرحم للاعب مثلي الجنس. قال مدافع مانشستر يونايتد باتريس إيفرا مؤخرًا لـ La Parisien ، “قال بعض زملائي ،” إنه ضد ديني ، إذا كان هناك مثلي الجنس في غرفة خلع الملابس هذه ، دعه يغادر النادي “وتعليقات أخرى”. حقيقة أن دانيلز حصل على مثل هذا الدعم القوي ليس فقط من ناديه وعائلته ، ولكن أولئك الذين يلعب بجانبهم ، يبدو وكأنه نقطة تحول مشجعة.

دانيلز اقتحم الفريق الأول هذا الموسم ، حيث ظهر لأول مرة مع حجاب لمدة تسع دقائق في خسارة بيتربورو يونايتد. لقد اقتحم فريق الشباب ، وسجل ثلاثين هدفاً. أربعة من هؤلاء كانت خاصة بالنسبة للمهاجم. “في اليوم التالي لإخبار والدتي وأختي ، لعبنا مع أكرينجتون وسجلت أربعة أهداف ، لذلك يظهر فقط مقدار الوزن من على الكتفين ومدى الارتياح الهائل الذي حدث.” المصدر:thesportsman.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: