التخطي إلى المحتوى

جاسم المطوع المناخ ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | تاريخ الميلاد والعمر
من هو جاسم المطوع المناخ ويكيبيديا

من هو جاسم المطوع المناخ ويكيبيديا.. يحمل الجنسية الكويتية، في العقد السابع من العمر، ولد تحديداً في منطقة جبلة «الجنوب الغربي» بالنسبة لمنطقة السوق، هو رجل أعمال، أستطاع خلال بدايته المهنية في تحقيق ثروة كبيرة، حيث كان يعمل في سوق المناخ والأسهم الخليجية، ولكن في لحظة أختفي كل شئ، ومن خلال السطور التالية، نكشف لحضراتكم عن قصته بالتفصيل، وذلك بحسب قصته مع برنامج “من القلب”، مع الإعلامي محمد الملا، خلال أستضافته عبر شاشة البرنامج، و تجدون الحلقة متوفرة أسفل التقرير، و إليكم السيرة الذاتية.

من هو جاسم المطوع المناخ ويكيبيديا

من مواليد سنة 1943 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 77 عامًا أعتباراً من سنة 2020، ولد تحديداً في منطقة “جبلة”.

درس المرحلة الابتدائية في مدرسة بن زيجون الواقعة فقي منطقة “حولي”، بعد ذلك قرر الالتحاق إلي مدرسة الصديق، نال المركز الأول خلال فترة دراسته في المرحلة الثانوية في التحصيلي العلمي.

شغل العديد من المنصاب الشهيرة، كم عمل لصالح وزارة الداخلية وتحديداً في قسم “إدارة الجنسية و الجزارات”، لمدة طويلة.

خلال فترة السبعينيات، عمل في مجال التجارة الحرة، وحينها استطاعت أن يمتلك بعض المحلات المعروفة التجارية، وهذه كانت بدايته في تكوين ثروته. كما كانت ضمن ممتلاكاته “مصنع لخزانات المياه”، وقرر بيعه فيما بعد للراحل مبارك الحساوي.

في أواخر سنة 1979، دخل سوق المناخ “البورصة”، كما استطاعت أن يكون ثروة جيدة خلال فترة عمله في سوق المناخ، ولكن المحزن في الأمر أنه قد تعرض إلي ما يسمي بـ”هزة اقتصادية”، و التي أدت فقدانه جميع أمواله.

حلقة الإعلامي محمد الملأ

، مع رجل الأعمال ” جاسم المطوع” تحت عنوان “من القلب مع رجل الأعمال جاسم المطوع و قصه بداية سوق المناخ والأسهم الخليجية الجزء الأول” كاملة.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا من خلال ، معلومات تكشف لأول مرة عن جاسم المطوع المناخ  رجل الأعمال الكويتي، و قصته مع سوق المناخ و الأسهم و البورصة، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من السيرة الذاتية، و أيضًا ذكرنا لحضراتكم تاريخ ميلاده و عمره الحقيقي.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: