التخطي إلى المحتوى

جابر ال مسعود انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

بعد وفاته، يبحث الكثيرون عن رابط الدخول إلي الحساب الأصلي للراحل جابر ال مسعود من خلال موقع تبادل الفيديوهات و الصور انستقرام-instagram، و ذلك من أجل رؤية آخر ما نشره الراحل، و تجدون الرابط مرفق فيما يلي.

سبب وفاة جابر آل مسعود

ذكرت المصادر الأمنية القطرية، أن جابر آل مسعود رحل عن عمر يناهز الـ27 عامًا، وأكدت أن سبب وفاته هو تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، علي عكس ما هو شائع من قبل المغردون أنه رحل بسبب معاناته مع مرض كورونا طيلة الأيام الماضية.

علي جانب متصل يُعتبر جابر آل مسعود أحد أهم النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي إذ برز بشكل كبير من خلال ظهور المميزة عبر السناب، و سرعان ما حصد شعبية كبيرة من المستخدمون للتطبيق، و دومًا ما نجد تفاعلات كبيرة عبر حسابه.

وذكرت وسائل الإعلام القطرية، أنه تم تشييع جثمان الراحل إلي مثواه الأخير، و تم دفنه بحضور عدد كبير من الأشخاص داخل وخارج قطر ، و أشارت أنه تم دفنه في “مقبرة مسيمير ” التابعة للعائلة.

جابر ال مسعود انستقرام instagram

ومن الجدير بالذكر أنه علي ما يبدو أن الراحل جابر آل مسعود ليس لديه حساب شخصي علي انستا ، حيث كان يكتفى فقط بالظهور في السناب ، و من الممكن لكم متابعة حسابه الأصلي علي السناب شات من خلال النقر هنــــــــا، و بذلك من الممكن لكم رؤية آخر منشوراته قبل مماته.

اقرأ أيضًا: سناب جابر العقيد.. الحساب الرسمي والوحيد علي snapchat

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي تحدثنا من خلاله، عن معلومات حول الراحل الشاب القطري الجميل جابر آل مسعود، و الذي رحل عن عالمنا في يوم الخميس الماضي، و خم الحزن علي رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر – سناب شات – انستقرام ، و ذلك عقب تداول خبر الوفاة، والذي أكده شقيقه من خلاله حسابه الشخصي.