الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ثروة لبنى العليان سيدة الأعمال السعودية 2021

يبحث العشرات، عن كم تبلغ ثروة لبنى العليان، سيدة الأعمال السعودية البالغة من العمر 66 عامًا، والتي تُعتبر من أشهر أعلام قبيلة “العليان” المنتشرة في شبه الجزيرة العربية.

وبشكل عام، تستحوذ السيدات السعوديات، علي النسبة الأكبر في قائمة النساء الأعلى ثروات في الشرق الأوسط.

ووضعت مجلة “فوربس” المتخصصة في الإحصائيات والاقتصاد العالمية، السيدة العليان في مرتبة جيدة في قائمة السناء الأكثر مالاً في الشرق الأوسط.

فيما تم وضعها في ترتيب غير راضي للبعض علي مستوى العالم أجمع، بالرغم من ثروتها الكبيرة، وامتلاكها عدة شركات داخل مؤسساتها العالمية.

من هو زوج لبنى العليان

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، من هو زوج سيدة الأعمال المعروفة لبنى العليان ، وتبين أنها متزوجة من محامي أمريكي الجنسية يدعي باسم “جون شيفوس”، ورزقت بثلاث بنات، وتقيم حاليًا برفقة زوجها في مدينة الرياض -السعودية.

ثروة لبنى العليان

وأفادت مجلة “فوربس”، أن السيدة لبني العليان قدرت ثروتها في 2016 بـ8 مليار دولار، وفي عام 2019، تخطت حاجز الـ12.5 مليار دولار، وتُعد السيدة العربية الأعلى دخلاً في الشرق الأوسط، ضمن قائمة مليئة بالشخصيات العربية الشهيرة علي مستوى العالم.

نرشح لكم: ثروة الفريق اول علي بن ماجد المعمري وأهم المعلومات عنه ويكيبيديا

وتدخل عائلة العليان، واحدة من أبرز العائلات العربية في وقتنا الحالي، بعد دخولها في الساحة العالمية، وباتت تلك العائلة، من أبرز العائلات امتلاكاً للمال ليس في الشرق الأوسط فقط، بل علي مستوى العالم.

والجدير ذكره، أنه لم يرد أي معلومات مؤكدة إلي وقتنا الحالي عن ثروة لبني العليان أعتباراً من 2021، وقد زعمت مصادر إلكترونية، وصولها إلي 20 مليار دولار منذ 2019 بـ12.5 أي أنها تخطت المليارات خلال عامان فقط، وهذا يُعتبر إنجاز بكل معني الكلمة، ولكن هذه الأنباء لم تؤكد بعد.

علي سياق متصل، لدي لبني العليان شركة تدير عدة شركات معروفة في العالم، وذات دخل كبير، وتعتمد عليها كمصدر دخل رئيس شهري وأسبوعي ويومي.

وبجانب عملها في ريادة الأعمال، فهي تشغل منصب عضو البنك السعودي الهولندي.

error: