التخطي إلى المحتوى

“تُعرض الآن” الحلقة 12 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع
الحلقة 12 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

شاهد الآن بث مباشر بجودة  hd لأحداث الحلقة 12 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع ، المسلسل العربي الذي يقوم ببطولته النجم تيم حسن البالغ من العمر 44 عامًا ، ويحمل الجنسية السورية، هو متزوج من الإعلامية وفاء الكيلاني في 2017 وحتى الأن.

علي جانب متصل ، لم تكشف حتى الآن الجهة المنتجة لمسلسل الهيبة الرد في موسمه الرابع ، عن هوية أو شخصية من هو زيدان في مسلسل الهيبة ، وقررت أن يبقي الأمر مفاجأة بالنسبة لمتابعي ومشاهدي المسلسل في الدول العربية.

 

الحلقة 12 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع

تُشاهدون فيما يلي البث المباشر لقناة رؤيا درامة ، و التي من المقرر أن تذيع حلقة اليوم للمسلسل من خلال النافذة التالية، كل ما عليكم هو النقر علي علامة التشغيل و سيتم بدء المسلسل لكم.

https://youtu.be/YlJG-AkylUg

جدير بالذكر أنه من الممكن لكم أيضًا ، الاشتراك في منصة “شاهد vip”، حتى تتمكنوا من مشاهدة المسلسل بشكل يومي في تمام الساعة ال12 مساءً بتوقيت الدول العربية ، وذلك من خلال الدخول إلي الرابط المباشر التالي.

شاهد من هنا: مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 12 كاملة بدون إعلانات Shahid VIP

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو موعد عرض مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، حيث يعرض المسلسل من خلال قناة رؤيا الأردنية في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت (عمان وسوريا وفلسطين ولبنان)، و في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت ( السعودية والخليج).

يتم عرض المسلسل من خلال شاشة “إم تي في“، علي الساعة الثامنة و40 دقيقة في الدول (يروت والقدس والقاهرة) من يوم الاحد ويوم الخميس.

كما يُمكن مشاهدة المسلسل من خلال “قناة لينا اللبنانية“، علي الساعة العاشرة مساءً من يوم الاحد الي يوم الخميس بتوقيت لبنان.

يعرض المسلسل علي “قناة السومرية العراقية“، طوال ايام الاسبوع ما عدا يوم الجمعة ويوم السبت علي الساعة الحادية عشر بتوقيت الدول العربية.

يعرض المسلسل من خلال شاشة “mbc4”، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، و في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر و سوريا.

كما يُمكن مشاهدة المسلسل بجودة عالية وبدون إعلانات من خلال منصة (شاهد VIP) ، في الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية ، و في تمام الساحة الحادية عشر بتوقيت مصر و سوريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: