التخطي إلى المحتوى

حساب تينا بولوفينا زوجة يوسيب إيليتشيتش على انستقرام tina polovina instagram
يوسيب إيليتشيتش وزوجته

لم يستطيع يوسيب إيليتشيتش صاحب الـ34 عاماً، استكمال مسيرته الرياضية، بعد أن شاهد بنفسه صديقه بصحبة زوجته تينا بولوفينا على فراشه وداخل منزله في كرواتيا، مما أدى إلى دخوله في حالة اكتئاب وابتعاده عن الملاعب بدون رجعة.

وفي التفاصيل، قرر يوسيب إيليتشيتش أن يفاجئ زوجته خلال فترة التوقف الدولي بسبب تداعيات وباء كورونا وتوقف نشاط الدوري الإيطالي، والسفر للإقامة معها في منزله في موطنه “كرواتيا”، ولكنه فُجع بما شاهده.

وحسبما أكدت تقارير صحفية إيطالية كرواتية، شوهد صديق مقرب لـ”يوسيب إيليتشيتش”، برفقة زوجته تينا بولوفينا على فراشه في وضع مخل، واندهش الأخير من الموقف، ودخل في حالة نفسية سيئة بعدها، ولم يستطيع أن يتجاوز ذلك الموقف، الذي ظل يحيط به.

لذا فضل لاعب خط الوسط الكرواتي يوسيب إيليتشيتش (34 عاماً)، أن يبتعد عن الملاعب نهائياً، من أجل مراعاة شؤون بناته فيكتوريا وصوفيا، وأيضًا تأثره البارز بخيانة زوجته له.

فيكتوريا وصوفيا
فيكتوريا وصوفيا

ووقعت خيانة زوجة يوسيب إيليتشيتش له في مطلع العام 2020 مع انتشار وباء كورونا في البلاد، وفي ذات العام اعتزل بشكل مؤقت وغاب عن تدريبات الفريق. حيث كان من المقرر له أن يتواجد في قائمة فريق “أتالانتا”، لاستكمال مباريات الدوري، ولكن غاب لمدة طويلة، لذا استوجب على المدير الفني للفريق آنذاك استبعاده رسمياً من القائمة.

وبعد عدة أسابيع من غياب يوسيب إيليتشيتش عن التدريبات والتواجد لمساندة الفريق، قرر العودة مرة أخرى إلى الملاعب، ولم تمر سوى بضعة أيام ليقرر الاعتزال رسمياً.

وفي 1 سبتمبر 2022، خلال مواجهة فريق أتالانتا وتورينو بالدوري الإيطالي، قررت إدارة الفريق توديع لاعبهم يوسيب إيليتشيتش بعد أن قرر الاعتزال رسمياً، وانتهت تلك المباراة بفوز أتالانتا بثلاث أهداف مقابل هدف، محتلاً جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز 2023 منذ تاريخ هذا النص.

 تينا بولوفينا

يذكر أن موسم 2019-2020 كان أفضل موسم بالنسبة للاعب المعتزل يوسيب إيليتشيتش خلال مشواره الكروي، حيث سجل 15 هدفاً في 26 مباراة بقميص أتالانتا، وساهم بـ5 أهداف في دوري الأبطال، ولكن كل هذه الإنجازات تبخرت بشكل مفاجئ بسبب زوجته العداء السابقة والمعلمة الحالية تينا بولوفينا التي قضت على مسيرته بسبب خيانته له مع صديقه.

 يوسيب إيليتشيتش
يوسيب إيليتشيتش وزوجته وبناته

وتبادل رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لحظة توديع اللاعب الإيطالي ذو الأصول الأوكرانية يوسيب إيليتشيتش لفريق أتالانتا بعد عدة مواسم قضاها مع الفريق، وشهدت توجه في الساحة الأوروبية..

وتعرف يوسيب ايليتشيتش على تينا بولوفينا خلال مشاهدته لها على التلفزيون، حيث كانت عداء قبل زواجها منه، وبعد مرور عام من ارتباطهما، تزوج الثنائي سنة 2019، ورزق سنة 2016 بأول مولودة تدعى “صوفيا”، وفي سنة 2018 جاءت الثانية والأخيرة “فيكتوريا”.

ويتساءل الكثيرون عن tina polovina instagram وتبين أنها لا تمتلك نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين لديها حساب غير رسمي على أنستا، يُمكن متابعته (tinailicic).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: