التخطي إلى المحتوى
توم كروز النجم العالمي في الإمارات من اجل “المهمة المستحيلة” وتفاصل أخرى

في المعرض الافتتاحي الأول بالإمارات والذي أقيم بعد روما ولندن مباشرة، التقي جمهور الإمارات والعالم العربي بنجوم المسلسل العالمي الكبير”المهمة الكبيرة” وكان اللقاء متمثل في شخص النجم الكبير “توم كروز” ومخرج العمل “كريستوفر ماك كويري”.

الحديث عن التطوير الذي وصل اليه التصوير

وتطرق الحديث للتطوير الهائل الذي وصلت إليه وحدة التصوير في الإمارات، والتي دائما لها دور في نجاح العمل عندما تم التصوير بالمطار وببعض المناطق الصحراوية بالإمارات.

توم كروز

نجومية توم كروز

ومن المعروف عن توم كروز انه نجم من العيار الثقيل حيث لا يستطيع أي نجم عالمي غيره أن يقوم بمثل ما يقدمه هو من مشاهد خطيرة جدا، وهنا يأتي دور الفنان المتميز الناجح بمقوماته وقدراته المختلفة.

توم كروز

الحديث عن الفيلم

توم كروز تحدث عن الفيلم وعن الإمارات وعن الأماكن التي تم تصوير أخر جزء من الفيلم فيها، وتحدث عن ذكرياتها بزيارات سابقة لمدينة السحر والجمال دبي، وشكر المسئولين هناك، عن إتاحتهم الفرصة لهم للتصوير ببعض المناطق المهمة، وتوفير كافة الأمور المتعلقة بالتصوير.

توم كروز

توم كروز يكتب على صفحته عن الامارات

وكتب الفنان العالمي بهذه المناسبة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصور انستقرام، بمناسبة تصويره في الامارات، والكرم والحفاوة وتسخير كافة الأمور، من اجل إتمام التصوير بهذه الروعة والجمال يقول: ” شكراً لأهالي أبوظبي على هذا الترحيب الحار ودعمهم لفيلمنا. إنه لشرف عظيم أن أصور في بلدك الجميل وأن تبث الحياة في مطارك الجديد!”.

توم كروز

 

التعليقات

اترك تعليقاً