التخطي إلى المحتوى

قيمة توقيع سالم الدوسري الجديد مع الهلال 2022-25.. تعرف على راتبه الأسبوعي

تساءل العديد من متابعي الساحة الرياضية في السعودية ومنطقة الخليج، عن تفاصيل توقيع سالم الدوسري الجديد مع نادي الهلال، وكم بلغ راتبه الأسبوع مع كبير آسيا.

ووقع سالم الدوسري عقداً طويل الأمد مع نادي “الهلال” حتى 2025، بشرط تعديل راتبه ليصبح اللاعب الأعلى راتباً من بين زملائه في الفريق. وأوضح تقرير صحفي، أن الدوسري يتقاضى راتباً ضخماً جعله يتصدر قائمة اللاعبين الأغلى في الدوري السعودي. وأوشك الدوسري على أن يحفر أسمه من ذهب مع كبير آسيا، كونه على هامش قضاء عقد كامل داخل قلعة الهلال، محققاً أرقاماً وإنجازات غير مسبوقة منذ بداية مسيرته الكروية.

سالم الدوسري يكشف عن مثله الأعلى محلياً وعالمياً

ذكر سالم الدوسري في تصريحات صحفية، بعد مباراة السعودية ضد الأرجنتين الشهيرة، التي انتهت بفوز النسور الخضر بهدفين مقابل هدف. وأوضح الدوسري رداً على قدوته محلياً، مشيراً أنه يفضل اللاعب المصري “محمود عبد الرازق شيكابالا” لاعب منتخب مصر سابقاً، وقائد فريق الزمالك حالياً. وأشار الدوسري في حديثه للإعلام، أن لاعبه المفضل على مستوى أوروبا هو كريستيانو رونالدو.

كم عمر سالم الدوسري الحقيقي

تضاربت المعلومات بشأن عمر اللاعب سالم الدوسري الحقيقي، حيث انتشرت مزاعم بأنه لا يزال في العقد الثاني من عمره. وفي الحقيقة أن سالم الدوسري من مواليد 19 أغسطس 1991، أي أن عمره الحقيقي الآن 31 عاماً منذ 2022. وهو واحد من أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم السعوديين، وهداف منتخب السعودية في مونديال العالم للمنتخبات، بعد أن سجل هدفين في المونديال الأخير الذي أقيم في دولة “قطر”.

إنجازات سالم الدوسري مع الهلال

منذ إنضمامه لنادي الهلال في 2011، نجح سالم الدوسري في أن يلفت الأنظار في أول موسم له، حيث توج بكأس ولي العهد بموسم 2011-12. وجاءت بطولات الدوسري مع الهلال كالتالي “كأس ولي العهد ثلاث مرات، الدوري السعودي 5 مرات، كأس الملك ثلاث مرات، كأس السوبر السعودي 3 مرات، دوري آسيا مرتين”. وقضي الدوسري 6 أشهر مع نادي فياريال الإسباني على سبيل الإعارة قادماً من نادي الهلال، وذلك في إطار الاستعداد لمونديال روسيا 2018.

توقيع سالم الدوسري “كم راتب سالم الدوسري”

حصل نادي الهلال السعودي، على توقيع سالم الدوسري بعقد طويل الأمد حتى عام 2025، على أن يحصل اللاعب على 52 مليون ريال سعودي خلال الـ4 سنوات القادمة مع كبير آسيا. أي أن راتب سالم الدوسري في العام يصل لـ”13 مليون ريال سعودي”. وبلغ راتب سالم الدوسري في الشهر 1.8 مليون ريال، وفي الأسبوع 270 ألف. أي أن راتب سالم الدوسري في اليوم الواحد يصل لـ”39 ألف”، وفي الساعة 1.6 ألف ريال سعودي. [اقرأ أيضاً: اشواق العمير زوجة سالم الدوسري واولاده (فيديو وصور)]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: