التخطي إلى المحتوى

توقيت نزال جمال بن صديق اليوم السبت 20/8/2022 ضد بنجامين أديجبويي

كايرو تايمز » رياضة » توقيت نزال جمال بن صديق اليوم السبت 20/8/2022 ضد بنجامين أديجبويي.
تقام اليوم السبت 20-8-2022، مباراة من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة GLORY 81، تجمع بين البطل المغربي جمال بن صديق ضد الرومانسي المحترف بنجامين أديجبويي، ونوفر لكم في التقرير التالي، موعد المباراة بتوقيت المغرب والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة النزال عبر الـ”البث المباشر”.

Benjamin Adegbuyi vs jamal ben saddik 2022

تتجه أنظار محبو نزلات بطولة “غلوري 81″، اليوم السبت إلى مباراة Benjamin Adegbuyi vs jamal ben saddik، التي سوف تشهد عديد الأحداث، حيث يسعى كلاهما إلى الفوز على الآخر. وخاصةً البطل المغربي جمال بن صديق، الذي بدوره يجد حالة كبيرة من الدعم من جانب معجبيه في المنطقة العربية، والمملكة المغربية على وجه الخصوص.

يذكر أن نزال Benjamin Adegbuyi vs jamal ben saddik 2022 Live سيكون متوفر فقط وحصرياً عبر القناة الناقلة “Ziggo Sport” التي تحصلت مؤخراً على حقوق بث وإذاعة جميع نزلات بطولة “GLORY 81” وجميع النسخ التي سوف تكون متوفرة بالمستقبل حصرياً بجودة HD، من خلال هذه القناة التي أطلقت مؤخراً تطبيق إلكتروني خاص بها لنقل أبرز الأحداث الرياضية.

عاجل || فيديو لحظة فوز البطل المغربي جمال بن صديق بالضربة القاضية.

جمال بن صديق VS بنجامين أديجبويي القنوات الناقلة

رسميًا، تنقل مباراة المغربي جمال بن صديق والروماني بنجامين أديجبويي، عبر قناة «Ziggo Sport» والتي غالباً ما تقدم محتواها بشكل مدفوع، كما تُذاع المباراة حصرياً من خلال شبكة «RMC Sport، TSN5، BT SPORT BOX، CBC Sport». ويفضل كثيرون مشاهدة النزال من خلال البث المباشر الإلكتروني، والذي يوفره «كايرو تايمز» اليوم السبت بدون تقطيع أو تشويش وبدون فواصل إعلانية، وذلك قبل بدء النزال بدقائق قليلة.

توقيت نزال جمال بن صديق اليوم السبت 20-8-2022

من المقرر أن يبدأ نزال جمال بن صديق ضد بنجامين أديجبويي اليوم السبت الموافق 20/8/2022، في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة الـ07:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية المغربية، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان خسر جمال بن صديق في أكتوبر الماضي من عام 2021، أمام خصمه الهولندي العملاق ريكو فيرهوفن بـ”الضربة القاضية”. ولكن يطمح اليوم إلى إسعاد معجبيه، خاصةً وأن الفترة الصيفية الجارية، شهدت تحسن بارز في مستواه، عن طريق التدريبات التي خضع لها، إضافة إلى خوضه مران مختلف وكان حريص على مشاركة كل جديد له عبر منصاته الرسمية عبر انستقرام – تويتر – فيسبوك، من أجل مواكبة معجبيه أول بأول. يذكر أن الروماني بنجامين أديجبويي يبلغ من العمر 37 عاماً، أي أنه يكبر بن صديق بفارق 6 سنوات، لأنه يبلغ من العمر الآن 31 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: