التخطي إلى المحتوى

توقيت نزال اسلام ماخاشيف ضد أوليفيرا 2022 islam makhachev vs charles oliveira

تعرف على توقيت نزال اسلام ماخاشيف ضد أوليفيرا اليوم السبت 10/22/2022، ضمن منافسات بطولة “يو إف سي” وزن 80. حيث من المقرر أن تنطلق مباراة islam makhachev vs charles oliveira الليلة، ويتم إذاعتها عبر إحدى القنوات الرياضية العربية المفتوحة. ونرصد لكم في التقرير التالي، معلومات نزال islam makhachev vs charles oliveira المرتقب.

ومن المقرر، أن يحصل الفائز في نزال islam makhachev vs charles oliveira على حزام الوزن المتوسط UFC 80. ولم يسبق وأن واجه البطل الروسي المسلم إسلام مخاشيف منافسه البرازيلي أوليفيرا في أي بطولة سواء على الصعيد العالمي أو المحلي. وتُعتبر هذه المواجهة الأولى بينهما، وتصب جميع التوقعات، بفوز مخاشيف، الذي يحظى بدعم كامل من جانب مدربه الأسطورة حبيب نورمحمدوف.

ويتولى الأسطورة الروسية “حبيب محمدوف“، قيادة مواطنه إسلام مخاشيف، وكان صاحب الفضل في تأهيله خلال الأسابيع الأخيرة، من أجل هذه المباراة التي ستقام اليوم على ملعب الاتحاد، في مدينة “أبوظبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة.

توقيت نزال اسلام ماخاشيف ضد أوليفيرا 2022

متى موعد مباراة اسلام مخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا اليوم السبت 22/10/2022، من ضمن الأمور البحثية الرائجة في الساعات الأخيرة. حيث من المقرر أن يبدأ النزال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ودبي والكويت. فيما ينطلق النزال عند تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة وسوريا، وعند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

ولعب البرازيلي تشارلز أوليفيرا (33 عاماً)، 41 مباراة، خسر في 8 مباريات، وفاز في 33 نزال، خلال مسيرته الاحترافية. أما عن “إسلام ماخاشيف”، نجد أنه بدأ مسيرته مع بطولة يو إف سي منذ 2011، فيما كان أول نزال احترافي له بعام 2010 ضد ماغوميد بيكبولاتوف ضمن منافسات “بطولة تسومادا القتالية 4”. وعلى الصعيد العام، تبين أنه خاض 22 نزال تقريباً، ولم يخسر سوى في نزال وحيد ضد ادريانو مارتينز في بطولة يو أف سي 192 الذي أقيم يوم الثالث من أكتوبر 2015، في تكساس الولايات المتحدة الأمريكية.

islam makhachev vs charles oliveira 22/10/2022

وتدخل مباراة islam makhachev vs charles oliveira دائرة اهتمام الملايين من عشاق يو إف سي فئة الوزن المتوسط UFC 280.

لحظة فوز إسلام ماخاشيف

ويسعى البطل الروسي المسلم، أسلام مخاشيف، في عودة نغمة الانتصارات إلى بلاده، وعودته إلى الدار برفقة الحزام، وفرض هيمنته على الوزن المتوسط، تزامناً مع هيمنة مواطنه حبيب على هذه الفئة لسنوات عديدة.

القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لـ مباراة اسلام مخاشيف ضد تشارلز أوليفيرا

بعد أن كشفنا عن “توقيت نزال اسلام ماخاشيف”، نرصد في السطور التالية، أسماء وتردد القناة المفتوحة التي تذيع مباراة اسلام مخاشيف ضد البرازيلي تشارلز أوليفيرا في بطولة يو إف سي 280 الليلة. ويجدر الإشارة، أن النزال يتم عرضه عبر عدد من القنوات الفضائية منها “Smart TV – cbs spor – RMC Sport – TSN5 – Fire TV – BT Sport Box – Roku – Verticale – rmc sport 4 – Ziggo Sport – ESPN+ – Abu Dhabi Sport 4Smart TV – cbs spor – RMC Sport – TSN5 – Fire TV – BT Sport Box – Roku – Verticale – rmc sport 4 – Ziggo Sport – ESPN+ – Abu Dhabi Sport 4”.

وتتم إذاعة مباراة إسلام مخاشيف اليوم عبر القناة المفتوحة العربية “أبو ظبي الرياضية 4 يو إف سي”، والتي تجدونها على الرسيفر باسم “Abu Dhabi Sport 4 HD UFC”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: