الأخبار من المصدر إليك مباشرة

توزيع منهج التربية الدينية للصف الاول الابتدائي 2020-2021 الترم الاول

0

توزيع منهج التربية الدينية للصف الاول الابتدائي 2020-2021 الترم الاول ، من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور للصف الأول الإبتدائي لمعرفة توزيع منهج التربية الدينية للصف الأول الإبتدائي، حيث قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإعلان عن التوزيع الجديد للمنهج والذي سيعتمد عليه المعلمون في عملية توزيع تفسيرات المنهج على مدار الشهور في العملية التعليمية الجديدة 2020-2021 التي تم إصدارها من قبل وزارة التربية والتعليم والتي أعلن عنها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

كما اعتمدت وزارة التربية والتعليم منهج التربية الدينية للصف الأول الإبتدائي في الكتاب مختلف الموضوعات «اكتشف» في محوري من أكون والعالم من حولي خلال الآونة الأخيرة.

وجاء ذلك التقرير عقب ضمان مدير عام تنمية التربية الدينية توزيع منهج التربية الدينية للمرحلة الابتدائية كاملا للعام الدراسي الجديد 2020-2021.

توزيع منهج التربية الدينية للصف الاول الابتدائي 2020-2021 الترم الاول

ويشار إلى أن مكتب مدير عام تنمية مادة التربية الدينية قد وجه إلى أن الآيات والأحاديث النبوية الموجودة في ثنايا الموضوعات للحفظ والفهم، وعن السور القرآنية الكاملة فقد قررت للتلاوة والحفظ مع فهم معاني مفرداتها.

والجدير بالذكر أن توزيع المنهج المعلن رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يشمل الموضوعات التي من المقرر تفسيرها للطلاب عبر الكتاب مختلف الموضوعات كالتالي:

توزيع منهج التربية الدينية للصف الاول الابتدائي 2020

يشار إلى أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي قد أعلن رسميا عن النظام الجديد للعام الدراسي 2020-2021 والذي كان يشمل الأيام التي يذهب فيها الطلاب إلى المدرسة والمنصات الجديدة التي يتم إطلاقها قريبا لتسهيل العملية التعليمية على الطلاب ولمعرفة الواجبات والدروس وكذلك يتم إطلاق بنك الأسئلة الجديد لمختلف المراحل التعليمية.

شاهد أيضًا:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.