التخطي إلى المحتوى

بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة ١٣ الأخيرة إعلان الفائز في توب شيف 6

مشاهدة توب شيف الموسم السادس الحلقة ١٣ الأخيرة بث مباشر ، حيث من المقرر إعلان الفائز في توب شيف 6 مساء اليوم “الأربعاء” 2022/12/7، وتُذاع الحلقة فقط وحصرياً عبر قنوات ” أم بي سي وأم بي سي 1، وأم بي سي 5 وMBC العراقية”.

رسمياً ينتهى الموسم السادس من برنامج “TOP CHEF” الليلة، حيث سيتم إسدال الستار عن الفائز باللقب السادس، وإعلان إعلان الفائز في توب شيف 6. ومن المقرر أن تبدأ الحلقة الثالثة عشر في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:30 بتوقيت القاهرة وفلسطين، 10:30 بتوقيت الإمارات. ونقدم لكم في السطور التالية، بث مباشر لقناة MBC لمشاهدة الحلقة الأخيرة من الموسم السادس لبرنامج “TOP CHEF”.

توب شيف الموسم السادس الحلقة ١٣ الأخير بث مباشر

مشاهدة بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة ١٣ الأخيرة لحظة إعلان الفائز في توب شيف 6، ويجدر الإشارة، أنه يُمكن لكم التنقل بين جودات البث، من خلال تحديد الإعدادات من ثم اختيار الجودة التي ترغبون بها (مشاهدة ممتعة).

يُمكن لكم الآن، مشاهدة بث مباشر توب شيف الموسم السادس الحلقة ١٣ الأخيرة والإطلاع على إعلان الفائز في توب شيف 6. حيث نضع بين أيديكم بث مباشر بجودة عالية لقناة أم بي سي 1 الناقل الحصري لهذا النسخة السادسة من البرنامج العربي الناجح لعام 2022.

5 مرشحين للفوز بـ”TOP CHEF 6″

تم إسدال الستار، عن الأسماء الخمس المتأهلون إلى نهائيات الموسم السادس من “توب شيف”. على أن تكون الحلقة الثالثة عشر هي الأخيرة للجميع، حيث سيتم الكشف عن صاحب اللقب لهذا النسخة من العام الجاري 2022، قبل حلول الموسم السابع المنتظر لسنة 2023.

  1. عبد الله بكري.
  2. أيمن صمهود.
  3. حسن محمد.
  4. محمد عطية.
  5. أسامة القصّاب.

وبرنامج توب شيف، من ضمن البرامج العربية الأكثر مشاهدة عبر قنوات أم بي سي، ويقدم البرنامج وجوه جديدة إلى ساحة الطهي. وفي موسمه الأول، حصد البرنامج نجاح ملفت، وسرعان ما أصبح ذو شعبية رائدة في المنطقة العربية. لاسيما وأنه على رأس البرامج الأسبوعية الأكثر اهتماماً في السعودية وعديد الدول العربية، وخاصةً في منطقة الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: