الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تنسيق دبلوم زراعة 2020 عن وزارة التربية والتعليم

0

ينشر “كايرو تايمز” تنسيق دبلوم زراعة 2020 بعد الإعدادية ، في بعض من المحافظات التي تم إعلان النتيجة بها مؤخراً من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من أجل الإلتحاق بالعام الدراسي الجديد 2021.

تنسيق دبلوم زراعة 2020

تنسيق دبلوم راعة في محافظة قنا

  • – إعداد مهنى نظام 3 سنوات 120 درجة.
  • – بنين وبنات نظام 3 سنوات 140 درجة.
  • – المتقدمة بالصالحية نظام 5 سنوات 200 درجة.

تنسيق دبلوم زراعة في محافظة الإسماعيلية

–  نظام 3 سنوات 194 درجة.

تنسيق دبلوم زراعة في محافظة شمال سيناء

– يبلغ الحد الأدنى للقبول 140 درجة للطلاب.

تنسيق دبلوم زراعة في محافظة الجيزة

– مدرسة الجيزة الزراعية 200 درجة.

-المدرسة الثانوية الزراعية المهنية: 195 درجة.

– المدرسة الزراعية في أطفيح وطهما 160 درجة.

– المدرسة الزراعية أبو غالي والواحات: 175 درجة.

ويترقب العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادية الحاصلين علي الدرجات المتوسطة للمجموع الكلي ترم أول وثاني، إعلان تنسيق دبلوم زراعة للعام 2020 فى المحافظة التابعة لهم.

وتسعي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى إستمرارية النهوض بالتعليم فى مصر فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 فى البلاد، مما أدى إلى فرض الحكومة المصرية حظر تجوال بمواعيد خروج، حفاظاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا، خلال التجمعات التى دايماً ما تكون موجود داخل المقاهي والشوارع المصرية.

وفى إطار النهضة التعليمية، دشن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة منصات تعليمية شاملة للطلاب لأداء الإمتحانات إلكترونية، والمذاكرة فى المواعيد العادية من خلال تابلت الوزارة، الذى تم توفيره للطلاب بديلاً عن الكتب المدرسية.

والجدير بالذكر أنه من خلال الكود يسمح بالتسجيل فى منصة التعليم “ادمودو” والتى من خلالها يتواصل الطالب مع المعلمين، تحت أشراف أولياء الأمور، كما يتم من خلاله رفع الأبحاث عبر المنصة، حيث أصبح الكود شئ مهم يعتمد عليه فى مثل هذه الحالات من تسجيل ورفع وتسليم وغيره يتم من خلال إستخدام الكود الخاص بالطالب.

يشار إلى أن منصة إدمودو تم تدشينها من قبل الوزارة التعليمية، لأنها توفر على الطلاب الإتصال والتواصل مع المعلمين داخل بيئة آمنة والتعاون والإجابة على كافة الأسئلة التى تدور فى ذهن الطالب، وتعُد من أبرز مميزات المنصة التعليمية أنها توفر عملية الوصول إلى الوجبات المنزلية، حيث يكون حل الواجب عبر المنصة والتقويم أيضاً، كما تساعد ادمودو على سرعة الإتصال الطلاب ببعضهم البعض لحل جميع المشكلات بينهم والمذاكرة سوياً، كما توفر على الطلاب إمكاية الإطلاع على آخر المستجدات الجديدة وآخر الأخبار الحصرية عبر المنصة بكل سهولة.

وفي سياق متصل، تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان تدريجياً عن نتائج المشروعات البحثية والتى حصل الطلاب من خلالها العلامات الكاملة للترم الثاني وهو ما أدى إلى زيادة درجات التنسيق لهذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.