التخطي إلى المحتوى
تم القبض.. معلومات عن سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 سيدات!

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية من القبض على سفاح التجمع الخامس المتهم في قضية قتل 3 سيدات على طريق الاسماعيلية بورسعيد.

الواقعة التي أثارت الجدل على مستوى الرأي العام في جمهورية مصر العربية، وانتشرت بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل القبض على سفاح التجمع الخامس

ووفقاً للتقارير، فقد وصلت الأجهزة إلى موقع إقامة المجرم بعد هروبه واتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة من اجل إتمام عملية الاعتقال وتقديمه للقانون لاتخاذ أقصى عقوبة ممكنة ضده.

وهو ما ترتب عليه تطويق موقع الحادث بالكامل في منطقة التجمع الخامس وانتشار مكثف لقوات الأمن من اجل الحفاظ على سلامة المواطنين وسهولة نقل المتهم، وكذلك إجراء تحقيقات إضافية في القضية وموقع الحادث.

معلومات عن سفاح التجمع الخامس

عثرت الأجهزة على جثتين لفتاتين في إحدى المناطق الصحراوية بطريق الاسماعيلية بورسعيد، وتحفظت على كاميرات المراقبة التي كانت موجودة بالقرب من موقع تنفيذ الجريمة لمراجعتها وتفريغها.

وبعد إجراء التحريات اللازمة، تبين أن المتهم شاب يعيش وحيد في إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس وهو مزدوج الجنسية، وتبين انه في الأصل كان يقيم في محافظة الإسكندرية المصرية، وقد ارتكب جرائمه في التجمع.

قد يهمك أيضاً: سفاح التجمع يترصد الساقطات وفتاة الليل انهي حياة 3 منهن بنفس التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً