التخطي إلى المحتوى

تمارا البياتي من هي خبيرة التغذية ويكيبيديا.. وحسابها علي انستقرام

من هي تمارا البياتي خبيرة التغذية ويكيبيديا، كما ننشر رابط حسابها علي انستقرام، حيث تُعد من الشخصيات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في العراق الذين يرغبون في التعرف عليها وعلى حالتها الاجتماعية ومعلومات شخصية عنها، حيث أنه لا يعرف الكثيرون من هي تمارا البياتى رائدة من رواد مواقعه لتواصل الاجتماعي المشهورين والمعروفين بين الجماهير.

وخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام”، وبكن يوجد عدد من الأشخاص الذين ل يعرفون معلومات عنها مثل جنسيتها ديانتها عمرها وكل ما يتعلق بها، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم كافة المعلومات عن تمارا البياتي.

تمارا البياتي من هي خبيرة التغذية ويكيبيديا

تعمل تمارا البياتى كطبيبة تغذية وتحمل الجنسية العراقية، وعن عمرها فهي في العقد الثالث من عمرها حاليا، كما أنها لا تحب أن تتكلم كثيرا عن نفسها مما جعلها غامضة بعض الشيء وليس لها بيانات كافية تطلقها للجماهير، حيث أنها لم تكشف عن زواجها أو أسرتها، وتمتلك حساباً واحدا فقط على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” والذي يتابعها عليه عدد كبير من الأشخاص.

تمارا البياتي انستقرام

من الأمور التي يبحث عنها عدد كبير من الأشخاص أيضا رابط الحساب الرسمي لتمارا الـبياتي على “انستجرام” الذي يحظى بما يزيد عن 2915 متابع، وتم توفير الرابط الخاص بحسابها الرسمي على “انستجرام” حتى تستطيعوا الولوج إليه، وباستطاعتكم الانتقال إلى الحساب الرسمي لتمارا البياتي عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من خلال الربط التالي: من هنا.

https://www.instagram.com/tamara.albaiaty/

وبعد الانتقال إلى هذه الصفحة سوف تجدون الحساب الرسمي لتمارا البياتى على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستجرام” وبهذا تتمكنوا من متابعتها لرؤية آخر ما تقوم بنشره من صور أو فيديوهات.

إقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً