التخطي إلى المحتوى

تفعيل رابط moe.edu.kw نتائج الصف الثاني عشر 2023 بالرقم عبر موقع وزارة التربية

فعلت وزارة التربية، رابط moe.edu.kw نتائج الصف الثاني عشر 2023 ، حيث بات يُمكن لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامة في الكويت وخارجها، الاستعلام عن النتيجة، عبر إدخال “الرقم المدني والرقم التسلسلي”.

رابط moe.edu.kw نتائج الصف الثاني عشر 2023

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان لها، اليوم الثلاثاء 2023/1/17، تفعيل رابط moe.edu.kw نتائج الطلبة ، من خلال الموقع الرسمي المتعمد للوزارة. فبعد انتهاء عمليات المراجعة والتدقيق، أصبح يُمكن لجميع الطلاب والطالبات في شتى محافظات “الكويت”، الاستعلام الآن عن نتيجة الثانوية العام 2023 مجاناً عبر شبكة الأنترنت. ويجدر الإشارة، أن خطوات الاستعلام، تتمثل في إدخال الرقم المدني، وكذلك كتابة الرقم التسلسلي بشكل صحيح، وفي الأخير ننقر على كلمة “بحث”، وستظهر لكم النتيجة الصحيحة، وفق تصريحات الوزارة.

وبحسب منشور الوزارة الصادر مساء اليوم “الثلاثاء”، أن جميع النتائج سوف تكون متوفرة حصرياً عبر رابط “https://apps1.moe.edu.kw/newresultpages/PResult/PResult”. وبادر آلاف الطلاب والطالبات في جميع المدن، بالبحث عن رابط moe.edu.kw نتائج الصف الثاني عشر 2023 بالرقم عبر موقع وزارة التربية، والذي نوفره لحضراتكم في هذا التقرير، خاصةً بعد اعتمادها رسميا. ويجدر الذكر، أن النتائج، تكون إلكترونية بشكل مفصل، مع ذكر الاسم والدرجات والنسبة المئوية بالتفصيل، فقط كل ما عليكم التأكد من كتابة الاسم والرقم بشكل صحيح.

الآن أصبح بإمكان الجميع التعرف على نتيجة الثانوية العامة في الكويت، تلك التي كان ينتظرها الآلاف من الطلبة. حيث نشرت الوزارة في منشورها، أنه رسمياً تم الانتهاء من عملية المراجعة والتصحيح لأوراق الامتحانات، ويسمح بالدخول إلى رابط النتيجة، والاستعلام عنها بشكل مباشر أون لاين. وللإشارة، أنه لا حاجة الآن إلى الذهاب للمكاتب ومقر المدرسة، لاسيما وأن النتائج باتت متوفرة على النظام الإلكتروني الهرمي، وهو وسيلة من ضمن وسائل الدولة المتعددة لتوفير كل ما يلزم لصالح المواطنين في ظل تفشي الوباء في البلاد. ومن وقتها وتعمل تلك الأنظمة والمنصات منها التطبيقات الإلكتروني على أعلى مستوى الدقة، لتبية طلبات الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: