التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاة هند القحطاني في ظروف غامضة بمحل إقامتها بـ”شيكاغو”

أطل وسم “وفاة هند القحطاني”، على قائمة الموضوعات الأكثر شيوعاً عبر “تويتر” مؤخراً. حيث انتشرت عديد التكهنات التي تفيد برحيل الفاشينيستا السعودية عن عالمنا في ظروف غامضة.

خبر وفاة هند القحطاني في ظروف غامضة يثير ضجة بالسعودية

تصدر هاشتاج وفاة هند القحطاني ، قائمة محتويات “تويتر”، للمواضيع الأعلى تداولاً. وتناقل عدد من النشطاء، مقاطع فيديو وصور لها، وتباينت ردود الأفعال، التي شككت في مصداقية الخبر.

ويجدر الإشارة، أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفاشينيستا السعودية المقيمة في “شيكاغو” هند القحطاني لهذا الأمر، حيث سبق وأن تصدرت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، في هذا الخصوص.

وجرت على غير العادة، تصدر هند القحطاني تويتر للشهر التالي على التوالي. حيث انتشرت مزاعم في شهر سبتمبر الماضي، تؤكد رحيلها عن عالمنا، على خلفية تعرضها لحادث سير، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم وقتها.

صحة خبر وفاة هند القحطاني 2022

في الشهر الماضي، روجت بعض الحسابات الإخبارية، لأنباء وفاة هند القحطاني بسبب حادث سير، وظهرت الأخيرة عبر سناب شات، مرفقة الدليل على تصدرها الترند، وتؤكد أنها بخير.

وذكرت في حديثها عبر سناب، أنها حية ترزق. وفي التفاصيل، تبين أن عدد من الصفحات، دشنت هاشتاج يحمل أسم هند القحطاني، زاعمة مماتها، وحصد الوسم تفاعل بارز آنذاك.

محتوى رائج | سناب رؤى القحطاني الرسمي | هند القحطاني تستعرض مؤخرة  بنتها بطريقة مقززة

سناب هند القحطاني يكشف حقيقة وفاتها

بعد دقائق قليلة من ظهور وسم هند القحطاني الذي يزعم وفاتها، نشرت الأخيرة إعلان جديد عبر سناب، مما يؤكد أنها لا تزال على قيد الحياة.

يشار إلى، أن الهاشتاج الذي تصدر باسم الفاشينيستا السعودية، يتضمن محتوى إعلاني بشكل كثيف، مما يؤكد أن صانعي الوسم هدفهم الترويج لمنتجاتهم على حساب شخصية مشهورة.

وتفاعل المئات من رواد التواصل الاجتماعي عبر “تويتر”، مع نبأ موت السعودية المقيمة بأمريكا “هند القحطاني”، ذاكرين أنه خبر لا يمس الواقع بصلة.

هند القحطاني تكشف عن سبب طلاقها “كان بيصلي”

وفي آخر تحديث، ردت المشهورة “هند القحطاني”، على هجوم أحد المؤثرين عليها، الذي زعم تورطها مع جهة تقوم بتشجيع الفتيات على الهروب مقابل المال، بهدف تشويه سمعة البنات العربيات في الخارج.

وإرسال صورة غير صحيحة، بأن النساء يعيشون بوضع غير حقوقي في البلاد.

وذكرت أن حديثه -بشأن المشهور الذي أساء إليها- ذكرها بخلافها مع زوجها السابق، وتابعت أنها عندما طالبت أهلها بالانفصال عن زوجها، كان ردهم بأنه لا يترك فرض، مندهشين من طلبها.

وأوضحت أن سبب طلاقها من زوجها، أنه كان يُعاملها بسوء، ولا يقدرها على حد قولها.

وأشارت أنه ما فائدة أن تكون حافظ لكلام ربنا وما تعمل به.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: