التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاة سارة سلطان العنزي في السعودية || من هي سارة سلطان العنزي

تفاصيل وفاة سارة سلطان العنزي في السعودية || من هي سارة سلطان العنزي ، توفيت مساء أمس “الخميس”، فتاة سعودية خارج الوطن، وأطلق مدونون عبر تطبيق التواصل “تويتر”، هاشتاج #ساره_سلطان_العنزي_رحمها_الله ينعون فيه الفقيدة بكلمات مؤثرة.

وضجت وسائل البحث بخبر وفاة السعودية سارة سلطان العنزي خارج البلاد، وسط تساءل مئات النشطاء عن “وش السالفة”، باحثين عن قصتها بالتفصيل.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #ساره_سلطان_العنزي_رحمها_الله الذي صعد إلى متن قائمة المحتويات الأعلى شيوعاً في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم “الجمعة”.

تفاصيل وفاة سارة سلطان العنزي

وكشفت “جواهر” في منشور لها، عن تفاصيل وفاة سارة العنزي في حادث مؤلم حيث قالت: “دعواتكم لها البنت يتيمه وتوفيت امس في بلد مو بلدها بحادث مأساوي”.

وتابعت: “والبارح وصل جثمانها السعودية اليوم الصلاة عليها بعد صلاه الجمعة في جامع الملك فهد في القريات شمال السعودية دعواتكم لها في الرحمة والمغفرة”.

وغرد محمد العنزي: “دعواتنا للفقيدة بالرحمة والمغفرة والرضوان ولذويها بالصبر والسلوان ومعوضين خير بمشيئة الله،  الموت حق وكل نفسٍ تذوقه والبقاء لله وحده وهذا يومها وقدرها المحتوم”.

من هي سارة سلطان العنزي

انتشر كالنار في الهشيم خلال الساعات الباكرة من صباح اليوم الجمعة، أسم السعودية سارة سلطان العنزي، التي توفيت نتيجة تعرضها لحادث سير خارج السعودية، ومن المقرر الصلاة عليها اليوم عقب صلاة الجمعة.

وقال مغردون أنها فتاة سعودية كانت تقيم خارج البلاد، في حين لم يتم الكشف عن معلومة بشأن سبب تواجدها خارج السعودية، ومكان الوفاة بالتحديد.

وعلى ما يبدو وبحسب ما نشره عدد من المستخدمين أنها كانت تقيم في إحدى البلاد العربية بقصد استكمال دراستها ولم يتم التأكد من صحة هذه المعلومة بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: