التخطي إلى المحتوى

تفاصيل وفاة الشاعر مفرح بن مرضي الحارثي
الموت يغيب الشاعر مفرح بن مرضي الحارثي
افتقدت الساحة الأدبية والثقافية اليوم الشاعر “مفرح بن مرضي الحارثي”، حيث وافته المنية منذ ساعات قليلة، ويعد الراحل واحد من ابرز الشعراء المعروفين بشكل واسع للنطاق بالخليج العربي ولذا كانت وفاته بمثابة فاجعة كبيرة لمحبيه ولعشاق الشعر بشكل عام، بينما تسائل المئات عن ما هو سبب وفاته لاسيما في ظل عدم معاناته من أي أمراض، ومن خلال السطور التالية سنتعرف معكم عن سبب الوفاة وموعد الصلاة على جثمانه الطاهر.

ما هو سبب وفاة الشاعر مفرح بن مرضي الحارثي

غيب الموت الشاعر السعودي القدير مفرح بن مرضي الحارثي مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرون من شهر فبراير 2024 بعد مسيرة حافلة بالعطاء في المجال الأدبي، ويشار إلى أن سبب الوفاة كانت نتيجة تعرضه لحادث سير اليم ودع على إثره عالمنا مساء اليوم.

موعد الصلاة على الشاعر مفرح بن مرضي الحاثي

سوف يصلى عليه إن شاء الله بعد صلاة العشاء في جامع الدعوة بمدينة بيشة، والعزاء في منزل الفقيد بجنوب المدينة.
ختاماً

كان الحارثي رمزًا للإبداع والتميز في الميدان الأدبي، حيث قدم إسهامات قيمة ومميزة خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والتألق. يُؤسف لفقدانه بسبب حادث سير مأساوي نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الفقيد وأحبائه، سائلين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان في هذا الوقت الصعب. إنا لله وإنا إليه راجعون.

رحمك الله أيها الشاعر المحبوب، ستظل أشغارك بيننا نتذكرك بها، ولن ننساك ابدا بالدعوات المخلصة لك بالرحمة والمغفرة.

هذا بعض مما كتبه الجمهور المحب لأشعار الشاعر اليوم، حيث كانوا يتابعون أعمالة الابداعية واليوم يدعون له بالرحمة والمغفرة,

التعليقات

اترك تعليقاً