التخطي إلى المحتوى

تفاصيل حادث هند القحطاني في شيكاغو | خبر موت هند القحطاني
هند القحطاني

ضجت وسائل التواصل ومحركات البحث في السعودية، بـ”حادث هند القحطاني“، واعتلى هاشتاج وفاة هند القحطاني صدارة المواضيع الأكثر انتشاراً في الساعات الأخيرة. حيث تداول نشطاء على منصة التدوين، أنباء مفادها موت هند القحطاني في حادث سير مروع في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وذاع الخبر على نطاق واسع مؤخراً. وسرعان تصدرت المثيرة للجدل، حديث المغردون، الذين عرفوا القصة الكاملة لعودتها للترند مجدداً.

حادث هند القحطاني المروع

خرجت مشهورة التواصل، هند القحطاني، من صمتها لترد على تساؤلات المتابعون، الذين طالبوا أبنتها “رؤى”، بالكشف عن تفاصيل الحادث الذي تعرضت له. واندهشت رؤى بنت هند القطاني من أسئلة المعجبين التي تباينت في هذا الشأن، وكان رد والدتها صادم بالنسبة للبعض. حيث أوضحت القحطاني أنها بخير وتتمتع بصحة جيدة، وعن حقيقة تعرضها لحادث، أشارت أنها أنباء لا أساس لها من الصحة.

وذكرت في حديثها، أن ناشري هذه الشائعة فاشلون في الكذب، في إشارة إلا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتداول فيها أنباء حولها في هذا الخصوص، وغالباً ما تكون الجهة واحدة. ويشار أن هند القحطاني، من نجمات التواصل المثيرات للجدل، ولها فئة كبيرة من الأشخاص الذين ينتقدونها في كل ظهور لها على تطبيق المشاهير.

وكانت تداولت عديد المصادر الإخبارية، أنباء تفيد بتعرض إحدى مشهورات سناب في السعودية مقيمة في الخارج لحادث سير أدى بحياتها، وذكرت أسم المدينة التي وقع بها الحادث. وتكهن النشطاء بأن المقصودة “هند القحطاني“، وسرعان ما حصد وسم حادث هند القحطاني عمليات بحث مرتفعة في الساعات الأخيرة، لتنفى الأخيرة هذه الأنباء وتؤكد سلامتها وصحتها.

خبر موت هند القحطاني

هاشتاج وفاة هند القحطاني لا يزال حتى تاريخ هذا النص، في قمة الموضوعات الرائجة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية. وفي التفاصيل، دشن عدد من المستخدمين هاشتاج يفيد بـ”موت هند القحطاني” مشهورة سناب المقيمة في الولايات المتحدة.

وحصد الهاشتاج على عشرات المشاركات والتفاعل، مما أدى إلى ظهوره خلال الـ24 ساعة الماضية، من ضمن المحتوى الشائع على منصة التواصل الاجتماعية. وفي التفاصيل أتضح أنها أنباء لا أساس لها من الصحة. وتكهن عدد من المشاركون في الهاشتاج، أن الوسم الذي يحمل أسمها ويتصدر الترند حالياً، من صنع الأخيرة، في إشارة إلى أنها قامت بتدشين هذا الهاشتاج من أجل الحديث عنه مع متابعيها عبر سناب شات، على خلفية قلة عدد المشاهدين لديها، لذا لجأت إلى أثارة الجدل من أجل حصد التفاعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: