التخطي إلى المحتوى

تفاصيل حادث جاعم الشبحي ووفاته هو وأربعة من أولاده
تفاصيل حادث جاعم الشبحي

تفاصيل حادث جاعم الشبحي الدكتور المحبوب الذي رحل في حادث سير اليم ومعه اربعة من أولاده بنتان وولدان، ونجت زوجته من الحادث.

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

وكانت سيارته قد تعرضت الي اصطدام سيارة نقل كبيرة في سيارته كانت تسير في المعاكس بسرعة جنونية أدت إلى تهشم سيارة الدكتور جاعم.

أبناء الدكتور جاعم الذين راحوا ضحية الحادث هم” أروي جاعم الشبحي 21 عاما، فضل جاعم الشبحي 12 عاما، أحمد جاعم الشبحي 8 أعوام، جني جاعم الشبحي 5 سنوات ” رحمهم الله جميعا كان قد أصيب في الحادث ” دعاء جاعم 15 عاما، عائشة جاعم 10 سنوات، محمد جاعم 18 عام” ونجت زوجته  حفظها الله.

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

تاريخ حادث وفاة الشبحي

تاريخ وقوع حادث وفاة الدكتور جاعم الشبحي قد وقع يوم الجمعة الماضية بتاريخ 5 من يناير 2024، وكان نوع السيارة التي اصطدمت في سيارته من نوع “دينا” وسائق السيارة توفي في الحادث وهو باكستاني الجنسية.

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

وكان حادث وفاة الدكتور جاعم الشبحي وأولاده، قد خلق حالة من الحزن الكبير بين الوسط الطبي في مدينة الملك فهد الطبية التي كان يعمل فيها الراحل ونزل الخبر على رؤوس أصدقاؤه كالصاعقة، حيث وصفوة بالفاجعة المؤلمة التي لا تنسي.

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

أصدقاء الشبحي ينعونه

وتحدث الجميع بعد وفاته عن أخلاقه الطيبة وعن مدى احترامه للجميع ومعاملته الطيبة للمرضي وللزملاء.

كان الدكتور جاعم الشبحي، يقوم بالرد على كل أصحاب الاستشارات الكبية من امرضي ويصف لهم الدواء.

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

كلمات كثيرة قيلت في حق الرجل بعد وفاته، قيل انه كان حليم، وقيل انه كان ماهرا في مجاله، وقيل انه كان صبور ومكافح، وانه كان خلوق بمعني الكلمة في كل أحواله.

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

هاشتاق يحمل اسم دكتور جاعم

وعلى موقع التواصل الاجتماعي “اكس” تويتر سابقا، تحدث الأطباء وزملاء العمل، كتبوا عن علاقتهم الطيبة بالراحل، كتبوا دعواتهم لله أن يرحمه ويرحم أبنائه جميعاً، والجميع يؤمن بقضاء الله قدره.

تفاصيل حادث جاعم الشبحي

ونعاه الأطباء الكبار ورجال الأعمال من السعودية واليمن، وتوجهوا للمولى سبحانه وتعالي بالدعاء للفقيد وأبناءه ان يسكنهم الله فسيح جناته ويغفر له ويرحمه.

وكان قد تم الصلاة عليه أمس الأحد السابع من يناير 2024 بمسجد الراجحي وشيعوه إلي مثواه الأخير، للفقيد الرحمة وللأسرة الصبر والسلوان.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً